شركة فولك ماريتيم السعودية تطلق خدمات منتظمة لموانئ السخنة والسودان

وأعلنت الشركة عن إطلاق خدمتين في البحر الأحمر بعدد 2 سفينة حاويات سعة 2500 حاوية نمطية للسفينة الواحدة وتربط الخدمتين جدة بنيوم، وينبع في المملكة العربية السعودية، والعين السخنة في مصر أسبوعيا

شركة فولك ماريتيم السعودية تطلق خدمات منتظمة لموانئ السخنة والسودان
أماني العزازي

أماني العزازي

1:06 ص, السبت, 2 مارس 24

تأسست شركة شحن الحاويات فولك ماريتيم Folk Maritime والتى تعد أول مشغل حاويات متخصص في المملكة العربية السعودية، وتستهدف الشركة الجديدة تقديم خدمات ملاحية بمنطقة الشرق الأوسط والمنطقة المحيطة بها. وذلك وفقًا لمنشور نشرته الشركة على موقعها الرسمي واطلعت عليه “المال”.

وتستهدف الشركة السعودية التى تتخذ من الرياض مقرا لها ربط المملكة بالموانئ الرئيسية في البحر الأحمر. ويترأس مجلس إدارتها رئيس شركة هامبورج سود السابق بول هيستبايك، ويدير الشركة المدير السابق لشركة ARK Logistics & Maritime سليم كدرناني بصفته الرئيس التجاري، ورئيس الشؤون المالية خالد فوزي، ورئيس الموارد البشرية عبد الرحمن الشنقيطي.

وأعلنت الشركة عن إطلاق خدمتين في البحر الأحمر، بعدد 2 سفينة حاويات سعة 2500 حاوية نمطية للسفينة الواحدة وتربط الخدمتين جدة بنيوم، وينبع في المملكة العربية السعودية، والعين السخنة في مصر أسبوعيا.

كما يتم إطلاق خدمه أسبوعية من السعودية للسودان عبر ميناء السخنة المصري، عبر سفينة حاويات بسعة 700 حاوية نمطية كل أسبوعين.