شركة سويفل تعلن تعيين خمس كوادر جديدة

كلا من نامي ويوريل واندريه ومارتن وهارون يتمتع بخبرات مطلوبة للغاية

شركة سويفل تعلن تعيين خمس كوادر جديدة
أيمن عزام

أيمن عزام

8:36 م, الثلاثاء, 22 مارس 22

أعلنت شركة سويفل العالمية لحلول النقل الجماعي المعتمدة على التكنولوجيا اختيار كوارد لشغل خمس مناصب داخل الشركة، فتم اختيار نامي مفتي لترأس قسم الأمن، واوريل جاروسلوسكي لترأس قسم هندسة علاقة  الشركة بالعميل، واندريه دزنيا في قسم هندسة علاقة الشركة بالشركات الأخرى، ومارتن بيترز لترأس قسم الهندسة وهارون رشيد لترأس قسم SRE.

تعيينات في شركة سويفل

وقال مصطفى قنديل، مؤسس شركة سويفل ومديرها التنفيذي، :” نحن سعداء بالترحيب بنامي واوريل واندريه ومارتن وهارون داخل فريق العمل المعني بالتكنولوجيا. خبراتهم وتعددهم ووجهات نظرهم المتميزة ستلعب أدورا حاسمة بينما نواصل نحن ترقية منصتنا بوتيرة متسارعة في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا”.

وأضاف: “سنواصل بناء فريقنا ودعمه بعناصر ذات مواهب عالية ممن اتجهوا صوب منصتنا وفرصنا السوقية ورسالتنا التي تستهدف تمكين المجتمعات التي لا تحصل على خدمات لائقة ودعمها بحلول النقل الآمنة الفعالة الصديقة للبيئة المتسمة بسهولة الوصول إليها.”

بدوره، قال يوسف سالم رئيس قسم CFO:” كلا من نامي ويوريل واندريه ومارتن وهارون يتمتع بخبرات مطلوبة للغاية في  جميع المجالات التي يعملون فيها وسيلعبون دورا جوهريا في تعزيز قدرات منصة سويفل وتحويلها إلى مزود عالمي لحلول النقل. تعد الفرص الإقليمية والعالمية المتاحة لشركة سويفل مشجعة للغاية”.

وأضاف: “سنواصل تعزيز فريقنا مع استمرار تبني حلول النمو العضوي والاستحواذات التكميلية والشراكات الاستراتيجية التي نعتقد أنها ستفضي إلى تحقيق قيمة قصيرة وطويلة الأجل لجميع مساهمي سويفل.”

نبذة عن نامي مفتي

يعد مفتي خبير موسمي في أمن المعلومات ولديه خبرة تربو على 20 عاما في إدارة المخاطر السيبرانية. وقبل انضمامه إلى سويفل عمل كرئيس لقسم هندسة الأمن والانتاجية لدى شركة سبوتفاي ومدير رفيع لقسم إدارة المخاطر السيبرانية لدى شركة كابتل وان، الذي تخصص أثناء عمله فيها في أمن المعلومات والمعمار الأمني والسياسة الأمنية ومراجعات الأمن التي تخص الطرف الثالث. وحصل على درجة البكالوريس من جامعة جيمس مادسون وعلى درجة الماجستير في أنظمة معلومات الكمبيوتر.

نبذة عن اوريل جارلوسلوسكي

يحتفظ جارلوسلوسكي بخبرة تربو على 15 عاما في مجال تطوير البرمجيات والمنتجات. وقبل انضمامه إلى سويفل، شغل منصب رئيس قسم المنتجات والتكنولوجيا لدى شركة كويكو ورئيس المنصة المفتوحة وعلاقات المطورين لدى شركة ميركادوا ليفر، التي قاد أثناء عمله فيها تطوير وسائل النقل الحضرية ومنصات التجارة والمدفوعات الإلكترونية. وهو حاصل على درجة البكالوريس من جامعة يونيفرسداد ديل سيما وعلى درجة الماجستير في أنظمة المعلومات.

نبذة عن اندريه دزينيا

يحتفظ دزينيا بخبرة امتدت لعقود في مجال هندسة المنتجات العالمية. وقبل انضمامه لشركة سويفل، شغل منصب مدير قسم الهندسة لدى شركة سمارت بير، التي قاد أثناء عمله فيها هيئة هندسة التوزيع وحلول منصة سمارت بير. وعمل اندريه سابقا كرئيس لقسم الهندسة لدى شركة سبوتفاي، التي اختص أثناء عمله فيها بتسهيل وإدارة مبادرات التحسين التكنولوجي في مجمل النظام البيئي لشركة سبوتفاي.

وتولى إدارة قسم الهندسة لدى شركة اكتفيشن بليزرد كنج، التي اختص أثناء عمله فيها بإدارة الموقع السويدي لهيئة التوزيع متعددة المهام المعنية بتجهيز تكنولوجيا محرك الآلعاب التأسيسية لخدمة ملايين اللاعبين الناشطين. وهو يحتفظ بسجل حافل في مجال تطوير حلول إبداعية ذات حجم كبير لتعزيز نمو المنتجات والهيئات الهندسية. وحصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر والأتمتة وإدارة النظم من جامعة التكنولوجيا الوطنية في أوكرانيا – معهد ايجور سيكورسكي كييف بوليتكنيك.

نبذة عن مارتن بيترز

يعمل بيترز كمهندس برمجيات موسمي ولديه خبرة تربو على 30 عاما في تطوير البرمجيات والتوجيه والاستشارات المستقلة. وقبل عمله في سويفل، شغل منصب مهندس رفيع في مجال البرمجيات لدى شركة فيسبوك، التي قاد أثناء عمله فيها مبادرات لتعزيز الانتاجية ومخرجات عالية الجودة لفرق الهندسة. وتولى الإشراف على المهندسين طيلة عمله، سواء أثناء عمله كإستشاري وقائد فريق وكجزء من برامج دعم المصدر المفتوح لدى فيسبوك وجوجل وفي جميع المناصب المتعددة والمقالات على ستاك اوفرفلو.

نبذة عن هارون رشيد

يحتفظ رشيد بخبرة تربو على 20 عاما في مجال تطوير البرمجيات والاستشارات قبل انضمامه لشركة سويفل.

وعمل كمدير لقسم الهندسة لدى شركة جلوفو في برشلونة وكمهندس لدى منصة اتش.أم.ار.سي الضريبية الرقمية متعددة القنوات الحاصلة على جوائز. وحصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر وهندسة البرمجيات.