شركة ثرى ماس تتعاقد مع «كايرو تريد» لتوزيع منتجات تغذية الأطفال

لتكون الأخيرة موزعا معتمدا لكل منتجاتها فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية

شركة ثرى ماس تتعاقد مع «كايرو تريد» لتوزيع منتجات تغذية الأطفال
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

12:05 م, الأربعاء, 1 يوليو 20

كشف الدكتور ممدوح الشيمى رئيس مجلس إدارة شركة ثرى ماس مالكة العلامتين التجاريتين “Bubbles, Nice Baby”، عن توقيع اتفاقية مع شركة كايرو تريد للاستيراد والتوزيع، لتكون الأخيرة موزعا معتمدا لكل منتجاتها فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وتم تأسيس شركة ثرى ماس، فى عام 2016 للعمل، فى مجال صناعة مستلزمات وأدوات التغذية للأطفال.

وقال “الشيمى” إن الشركة استثماراتها تصل إلى 10 مليارات جنيه مصرى لإنتاج مستلزمات وأدوات تغذية الأطفال مصنعة على يد أمهر الصناع والخبراء المصريين باستخدام أجود الخامات الأوروبية وماكينات ذات اٍنتاجية عالية وجودة فائقة.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركات مختلفة لتوريد هذة الماكينات منها شركة يابانية – شركة اٍيطالية – شركة صينية رائدة ومتقدمة جداً وهى الشركة رقم 1 على مستوى العالم من حيث عدد الماكينات التى تنتجها وتصدرها للعالم وهى شركه لها فروع فى اكثر من بلد أوروبى وآسيوى.

من جانبه عبر الدكتور أسامة الشيمي مدير عام شركة ثرى ماس عن سعادته بتوقيع العقد مع “كايرو تريد” إحدى الشركات الرائدة في التوزيع، مؤكدًا أن الغرض من التعاون هو الوصول إلى جميع المستهلكين في جميع المحافظات وتغطية السوق المصري بأكمله وتوفير جميع منتجاتنا بأعلى جودة وبأسعار تنافسية.

وكشف “الشيمى” عن خطة الشركة الاستراتيجية للاستحواذ على 40% من حجم سوق مستلزمات الأطفال خلال العامين إلى الثلاثة أعوام المقبلة، ومضاعفة قيمة المبيعات هذا العام البالغة حوالى 50 مليون جنيه العام الماضى.

وقال محمد الحلبى، رئيس شركة كايرو تريد للاستيراد والتوزيع: “نفخر بالتعاون مع شركة ثري ماس لتوزيع منتجاتهم خاصة أنها شركة رائدة في مجال مستلزمات الأطفال، كما أن لديها قدرات اقتصادية وانتاجية ضخمة تمكنها من منافسة المنتجات المستوردة في السوق المصرية، وتميز منتجاتها بجودة عالية تفوق نظيرتها من المنتجات المحلية”.

وأضاف “نعمل على توزيع منتجات ثري ماس في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لنصل لأكبر عدد ممكن من العملاء، ومثل هذا التعاون يعزز أيضًا من خطتنا التوسعية في السوق المصري ليكون لنا منافذ توزيع فى جميع محافظات مصر لتوزيع منتجات عملائنا”

اتفاقية شركة ثري ماس تمع كايرو تريد