شركة المترو: أتوبيسات نقل جماعي لنقل الركاب بعد تعطل حركة القطارات

لحين انتهاء فرق الطوارئ من عمليات إصلاح الشبكة الكهربائية للمحطات

شركة المترو: أتوبيسات نقل جماعي لنقل الركاب بعد تعطل حركة القطارات
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

11:24 ص, الخميس, 17 أكتوبر 19

أعلنت شركة مترو الأنفاق أنه بناء على توجيهات الفريق مهندس وزير النقل، تم التنسيق مع محافظة القاهرة للدفع بأتوبيسات بين منطقة منشية الصدر إلى غمرة، وذلك بعد توقف حركة قطارات مترو الأنفاق فى تلك المحطات.

وأضافت شركة المترو، فى بيان لها حصلت « المال» على نسخة منه، أنه سيتم نقل ركاب هذه المناطق بين المحطات الثلاث لحين انتهاء فرق الطوارئ والفنيين من عمليات إصلاح الشبكة الكهربائية لمحطات مترو الأنفاق.

حركة المترو الآن

وتوقف المترو، منذ بداية اليوم الخميس، في محطات غمرة والدمرداش ومنشية الصدر؛ بسبب سقوط “رافعة ونش” إحدى شركات الإعلانات الخاصة، على الشبكة الهوائية للمترو عند قيام الشركة بإزالة لوحة إعلانات خارج سور المترو بين محطتى غمرة والدمرداش بالخط الأول.

جدير بالذكر أن حركة قطارات المترو تعمل حاليًّا من محطة كوبرى القبة حتى محطة المرج الجديدة، ومن محطة الشهداء حتى محطة حلوان، مع توقف حركة القطارات بمحطات (غمرة- الدمرداش- منشية الصدر) لحين إصلاح الشبكة الكهربائية.

إصلاح العطل

وبدأت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إصلاح الشبكة الكهربائية للخط الأول للمترو، وذلك بعد سقوط رافعة ونش وهي تقوم بإزالة لوحة إعلانات خارج سور المترو بين محطتى غمرة والدمرداش بالخط الأول.