شركة الطيران الألمانية تلغي جميع رحلاتها إلى إسرائيل بسبب «كورونا»

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية عن وجوب دخول جميع المواطنين العائدين إلى البلاد من فرنسا وألمانيا وإسبانيا والنمسا وسويسرا ودول أخرى إلى حجر صحي منزلي

شركة الطيران الألمانية تلغي جميع رحلاتها إلى إسرائيل بسبب «كورونا»
المال - خاص

المال - خاص

4:08 م, الخميس, 5 مارس 20

قررت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا إلغاء جميع الرحلات الجوية الإسرائيلية بسبب قيود الفيروسات وخوفاً من انتشار فيروس كورونا .

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية أ ف ب، قالت شركة الطيران لوفتهانزا العملاقة اليوم الخميس إنها ستلغي جميع الرحلات الجوية إلى إسرائيل حتى 28 مارس بسبب كورونا ، بعد أن منعت الدولة العبرية دخول جميع الوافدين غير المقيمين تقريبا من خمس دول أوروبية بما فيها ألمانيا.

وقالت المجموعة في بيان إنها ستلغى رحلاتها إلى تل أبيب وإيلات من قبل لوفتهانزا والشركات التابعة للخطوط الجوية السويسرية والنمساوية من الأحد 8 مارس، وحتى نهاية الجدول الزمني الشتوي في 28 مارس، بينما سيتم إيقاف بعض الرحلات يومي الجمعة والسبت. “لأسباب تشغيلية”.

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية عن وجوب دخول جميع المواطنين العائدين إلى البلاد من فرنسا وألمانيا وإسبانيا والنمسا وسويسرا ودول أخرى إلى حجر صحي منزلي لمدة 14 يوما، وقررت منع دخول المواطنين الأجانب إلى إسرائيل.

وتفرض وزارة الصحة الحجر الصحي المنزلي على جميع العائدين من إيطاليا والصين وغيرها، وذلك بعد أن ارتفع عدد الإسرائيليين إلى خمسة عشر غالبيتهم عادوا أو كانوا على اتصال مع عائدين من إيطاليا.