شركة الصيانة الذاتية تحقق 54.71 مليون جنيه إيرادات في 2018

وجه الوزير، بضرورة الحفاظ على مستوى الشركة والارتقاء بها حتى تكون أحد عوامل دعم الاقتصاد المصري

شركة الصيانة الذاتية تحقق 54.71 مليون جنيه إيرادات في 2018
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

6:56 م, الأربعاء, 21 أغسطس 19

استعرض وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، ما نفذته الشركة المصرية للصيانة الذاتية والمعدات، من أعمال، حيث بلغ ايرادها ٥٤.٧١ مليون جنيه خلال عام ٢٠١٨.. وحققت أرباحا قدرها ٦.٠٢ مليون جنيه عام ٢٠١٨ مقابل ١.١١ مليون عام ٢٠١٧ .

وترأس وزير النقل الجمعية العمومية العادية رقم ٣ لسنة ٢٠١٩ للشركة المصرية للصيانة الذاتية والمعدات، وذلك بحضور المهندس صبحي ربيع رئيس مجلس إدارة الشركة وقيادات الشركة والجهاز المركزي للمحاسبات.

وزير النقل يطالب بفتح أسواق جديدة

ووجه الوزير، بضرورة الحفاظ على مستوى الشركة والارتقاء بها حتى تكون أحد عوامل دعم الاقتصاد المصري، مشيرا الى اهمية فتح اسواق جديدة للشركة لاستمرار وزيادة الفائض المالي.

كما أشار الى اهمية ما تنفذه الشركة من اعمال تساهم في رفع مستوى كفاءة الطرق من خلال التطبيقات الحديثة الذكية، موضحا ان هناك اهتماما كبيرا من الحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل في صيانة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية بالتوازي مع تنفيذ المشروعات القومية الكبرى في الطرق.

وتمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة واعتماد تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، واعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية عن العام المالي المنتهي في ٣٠/ ١٢ / ٢٠١٨ .

مهام شركة الصيانة الذاتية

يذكر أن شركة الصيانة الذاتية للطرق والمطارات هي إحدى شركات وزارة النقل وهي متخصصة فى أعمال الصيانة الذاتية؛ لرفع مستوى كفاءة الطرق من خلال التطبيقات الحديثة الذكية مما لا يؤثر على المرور وحفاظًا على أمن مستخدمى الطرق ودون الحاجة الى إغلاق الطريق أو غلق معظم حاراته.

ويقتصر العمل على الجزء المعيب فقط، وتتميز الشركة بتفردها من حيث المنتج والآلات والمعدات ونوعيتها وأسلوب عملها وتخصصها ومن حيث استخدام أحدث المعدات العالمية ذات الكفاءة والجودة المرتفعة باستخدام المستحلبات البيتومينية على البارد والتطبيقات الحديثة لإصلاح الرصف وعلاج الشروخ ويتم تزويد العمالة بالشركة التدريب العالي والجودة المتميزة في العمل.