شركة إنزا لخدمات الدفع في أفريقيا تعلن عن انضمام أندروكي لفريقها التنفيذي

لقيادة المجالات الرئيسية في العمل

شركة إنزا لخدمات الدفع في أفريقيا تعلن عن انضمام أندروكي لفريقها التنفيذي
أحمد البطران

أحمد البطران

5:25 م, الثلاثاء, 16 أبريل 24

شركة إنزا المبتكرة في تقديم خدمات الدفع في أفريقيا، تعلن عن انضمام أندرو كي إلى فريقها التنفيذي، وذلك في إطار تحقيق رؤيتها الملتزمة بتحرير عالم المدفوعات بحسب بيان صادر عنها اليوم.

ويتمتع أندرو بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال المدفوعات الرقمية، حيث قاد بنجاح شركات تعمل في المملكة المتحدة وأوروبا، وخلال السبع سنوات الماضية في أفريقيا والشرق الأوسط، عمل لدى عدد من العلامات التجارية العالمية المعترف بها، بما في ذلك باركليز وماستركارد وإيلافون، وقبل انضمامه إلى “إنزا” كان أندرو مديرًا تنفيذيًا في شركة نتوورك إنترناشونال. وخلال مسيرته المهنية العالمية، اكتسب خبرة عميقة في العمل ضمن شركات خاصة ومدرجة في البورصة، وقاد دورًا رئيسيًا في طرح عام أولي في لندن، بالإضافة إلى إتمام العديد من عمليات الاندماج والاستحواذ الناجحة.

وقالت إنزا” انضم أندرو إلى فريقنا التنفيذي لقيادة المجالات الرئيسية في العمل، مع التركيز الأساسي على بناء وتقديم تجربة قبول تحويلية للعملاء عبر أفريقيا، وذلك من خلال الشراكة مع البنوك لتحقيق الشمول المالي لملايين الأعمال التي تعاني من نقص الخدمات اليوم”.

وتعليقًا على انضمامه إلى “إنزا”، صرح أندرو: “أنا متحمس للغاية للفرصة للاستثمار في والانضمام إلى أعمال إنزا. وبصفتنا شركة تمتلك رؤية مشتركة مفادها أن المدفوعات الرقمية يجب ألا تقتصر فقط على المعاملة المالية، بل من خلال التكنولوجيا المناسبة والرؤية الصحيحة، يمكن للمدفوعات تحرير عالم التجارة لمستقبل أكثر شمولاً وذكاءً وإفادة. ونحن ملتزمون تمامًا بتحقيق هذه الرؤية، بالتعاون مع عملائنا وشركاء إنزا”.

أحمد البطران

أحمد البطران

5:25 م, الثلاثاء, 16 أبريل 24