شركة أولاد رجب تفتتح أحدث فروعها ببورسعيد

يقع مقر فرع هايبر أولاد رجب ضمن محلات بازار بورسعيد المقرر افتتاحه الشهر القادم

شركة أولاد رجب تفتتح أحدث فروعها ببورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

5:28 م, الأثنين, 9 نوفمبر 20

تنظم شركة اولاد رجب بالتنسيق مع محافظة بورسعيد ١٢ نوفمبر الجاري يوم مفتوح للتوظيف لأبناء المحافظة بفرعها الجديد بمجمع سوق الخضروات والفاكهة لجميع المؤهلات الدراسية.من ٢٠ سنه إلى ٤٠ سنة.

وتعد أولاد رجب مجموعة مصرية متخصصة فى البيع بالتجزئة، تأسست عام 1970، وهى واحدة من أقدم الشركات الرائدة فى مجال البيع بالتجزئة في مصر تعمل في مجال السوبر ماركت.

ويعد فرعها الجديد ببورسعيد هو أحدث فروعها بعد تقدمها للمحافظة للحصول على محلات بسوق البازار الجديد المقرر افتتاحه الشهر القادم، ويضم محلات الفاكهة والخضراوات الجملة والقطاعى، بالإضافة إلى مجموعة من السوبر ماركت والمواد الغذائية.

وتمتلك مجموعة أولاد رجب واحدة من أكبر سلاسل السوبر ماركت انتشارا فى مصر، حيث نغطى 16 محافظة، وأصبحت المجموعة واحدة من أكبر 3 شركات بيع بالتجزئة في مصر، ويعمل بها 5000 موظف، وتخدم ما يقارب 1،000،000 عميل شهريًا.

وكانت المجموعة قد أعلنت عن حصولها على شهادة “الآيزو 22000” العالمية في مجال تجارة البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية بعد تطبيق وتحقيق متطلبات نظام إدارة أمن وسلامة الغذاء والهاسب، وكذلك حصولها على شهادة نظام إدارة الجودة العالمي الأيزو 2008-9001 في إدارة سلاسل تجارة البيع والجملة والتجزئة منذ عام 2011.

وحددت شركة أولاد رجب مجموعة من الوظائف تمهيدا لبدء العمل بفرعها الجديد ببورسعيد، وشملت الوظائف
١- مدير فرع (خبرة سابقة بنفس المجال).
٢- مشرفين أقسام (خبرة سابقة بنفس المجال).
٣- كاشير.
٤- موظف FMC.
٥- محضر طلبات.
٦- موظف أمن .
٧- مراقب كاميرات.
٨- بائع بقالة .
٩- بائع لحوم.
١٠-منسقين ممرات.
١١- منسقين تجميل.
١٢- منسقين منظفات وورقيات
١٣- منسقين مالتي وفروزن.
١٤-بائع مخبوزات.
١٥- خباز ( شرقي – غربي ).
١٦- منسق مخزن .
١٧- موظف خدمات .
١٨- أمناء مخازن.
١٩- سائقين رخصة مهنيه(ثالثة).

وأعلنت عن مجموعة من المميزات تمنحها للمتقدمين للعمل بفرعها الجديد تشمل مرتبات مجزية، وحوافز شهرية وتأمين طبي، واجتماعي وتأمين على الحياة وفرص للترقي.

ويتابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تطورات العمل النهائية ببازار بورسعيد الجديد بحي العرب،
وشدد على سرعة انتهاء كافة الأعمال المتعلقة بالبازار، والذي من المقرر افتتاحه الشهر القادم.

ويقام البازار الجديد على مساحة ٢٤ ألف م٢ محلات جملة وقطاعي للخضروات والفاكهة، ومحلات عطارة وسوبر ماركت ودواجن ولحوم ومحلات للمخبوزات.

ويشكل سوق الخضروات مع سوق الأسماك مجمع تجاري متكامل يغطي احتياجات أبناء المحافظة وزوارها من كافة الاحتياجات الغذائية اليومية، بالإضافة إلى ٤ بنوك، بالإضافة إلى ٨ مطاعم دورين.

ويؤكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن البازار الجديد ينهي بافتتاحه أكبر بؤرة أسواق عشوائية كانت موجودة بقلب المدينة بحي العرب لتتحول إلى منطقة الداون تاون للتسوق الغذائي لأبناء المدينة وزوارها بالسوق المجمع وسوق الأسماك والخدمات الفريدة التي يقدمها لأبناء المحافظة والزائرين.