شركة أجروجرين تنفي تصدير الحاصلات الزراعية لإسرائيل

ذكرت الشركة فى بيان عدم التصدير لإسرائيل نهائيا كما نشرت أحد المواقع الإخبارية

شركة أجروجرين تنفي تصدير الحاصلات الزراعية لإسرائيل
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

10:29 م, الجمعة, 26 يوليو 24

أكدت شركة أجرو جرين لتصدير الحاصلات الزراعية، عدم امتلاك شهادة الكوشير لتصدير الحاصلات الزراعية إلى اسرائيل.

وذكرت الشركة فى بيان عدم التصدير لإسرائيل نهائيا كما نشرت أحد المواقع الإخبارية ، مشيراً إلى أن الموقع نشر أسم مشابة لأسم أجرو جرين مما تسبب فى الإساءة لسمعة الشركة.

ونوضح أن الشركة المشار إليها في التحقيق الصحفي لا تمت بأي صلة لشركتنا، نظراً للحقائق التالية:
اسم الشركة المذكور في التقرير الصحفي هو (شركة أجرو جرين للتصدير والمواد الغذائية المصنّعة).

في حين أن الاسم القانوني المشهر لشركتنا والمسجّل في الجهات المصرية الرسمية هو أجرو جرين لتصدير الحاصلات الزراعية.

كما لا تمتلك الشركة هذا العدد الكبير من المنتجات الزراعية المنشور في التحقيق الصحفي، حيث يقتصر نشاطنا على زراعة وتصدير منتج البطاطا الحلوة الطازجة فقط. في حين أن نشاط الشركة المشار إليها في يتركز على المواد الغذائية المجمدة.

لم تقم الشركة بتصدير أي منتجات زراعية إلى إسرائيل طوال تاريخها السابق منذ تأسيسها في 2018م وحتى تاريخه، ولن تقوم بهذا الأمر. بل تقوم الشركة، من خلال الشركاء الوطنيين، بتنفيذ استراتيجياتها الواضحة بالتركيز على التصدير للعملاء في قارة أوروبا فقط.

نؤكد على التزامنا الدائم بالروح الوطنية العالية والعمل الدؤوب على دعم الاقتصاد الوطني من خلال تصدير المنتجات الزراعية المصرية عالية الجودة إلى الأسواق الأوروبية فقط.

علماً بأننا قد قمنا بمخاطبة موقع “عربي بوست” للمطالبة بنشر هذا النفي وتصحيح المعلومات الواردة فيه منعاً لأي التباس في أسماء الشركات والتحقق من المعلومات قبل نشرها لتجنب التضليل وسوء الفهم. وفي كل الأحوال تحتفظ شركة أجرو جرين لتصدير الحاصلات الزراعية بكافة حقوقها القانونية تجاه أي أضرار قد تمس سمعتها نتيجة نشر مثل هذه الأكاذيب.

الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

10:29 م, الجمعة, 26 يوليو 24