شركة أبل تعلن موعد الكشف عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي التي طال انتظارها

سيعقد في الفترة من 10 يونيو إلى 14 يونيو

شركة أبل تعلن موعد الكشف عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي التي طال انتظارها
أيمن عزام

أيمن عزام

9:33 م, الثلاثاء, 26 مارس 24

أعلنت شركة آبل يوم الثلاثاء أن مؤتمرها السنوي للمطورين، WWDC، سيعقد في الفترة من 10 يونيو إلى 14 يونيو، بحسب شبكة سي إن بي سي.

وقالت أبل إنه سيتم بث المؤتمر مباشرة على موقع أبل الإلكتروني، على الرغم من أن الشركة تدعو بعض صانعي البرمجيات إلى مقرها في اليوم الأول “للاحتفال شخصيًا”.وفي مؤتمر هذا العام، يمكن لشركة أبل أن تكشف عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي التي طال انتظارها وميزات المستهلك. في فبراير، قال كوك إن شركة آبل “تستثمر بشكل كبير” في الذكاء الاصطناعي وأثار إعلانًا متعلقًا بالذكاء الاصطناعي “في وقت لاحق من هذا العام” والذي يعتقد العديد من المحللين أنه سيأتي في مؤتمر المطورين العالمي.

تكشف شركة أبل عادةً عن أحدث الإصدارات من برامج آيفون وآيباد وماك و آيفون تي في في مؤتمر دبليو دبليو دي سي عبر مقطع فيديو “رئيسي” في اليوم الأول، بقيادة الرئيس التنفيذي تيم كوك وموظفي شركة أبل الآخرين، والذي يتم بثه أيضًا على يوتيوب.

وفي بعض المؤتمرات السابقة، كشفت الشركة أيضًا عن أجهزة جديدة ذات توجه احترافي، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ماك.

وفي مؤتمر هذا العام، تخطط شركة أبل أيضًا للكشف عن أول تحديث برمجي رئيسي لسماعة فيجن برو وهي سماعة الواقع الافتراضي التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام.