شركات معرض القاهرة الدولى ترفع نسب الخصومات لما بين 30 و50% على المنتجات

للتخفيف على المواطنين

شركات معرض القاهرة الدولى ترفع نسب الخصومات لما بين 30 و50% على المنتجات
عصام عميرة

عصام عميرة

4:15 م, السبت, 2 مارس 24

أعلن عدد من الشركات المشاركة فى معرض القاهرة الدولي رفع نسب الخصم التى تراوحت بين 30% و50%، بعد تزايد إقبال المواطنين على السلع المعروضة من قِبل الشركات المشارِكة، والتي يصل عددها إلى أكثر من 200 شركة.

وشهدت فعاليات اليوم الثالث من فعاليات معرض القاهرة الدولي “EECA EXPO 2024” المُقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، خلال الفترة من 29 فبراير حتى 9 مارس الحالي، إقبالًا كثيفًا من قِبل المواطنين للاستفادة من نسب الخصم والعروض المقدَّمة من الشركات العارضة، والتي تراوحت بين 30 حتى 50%.

يُذكر أن المعرض يُقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

وشهدت صالات العرض تزايد توافد المواطنين، اليوم السبت، للاستفادة من يوم العطلة الرسمية لشراء مستلزماتهم بأسعار مخفضة داخل المعرض،

إذ قدمت الأجنحة المشاركة مثل جهاز الخدمة الوطنية تخفيضات كبيرة تراوحت بين 30 و50% على منتجاتها؛ مثل المكرونات ومنتجات الألبان والخضروات والفاكهة ومستلزمات شهر رمضان الكريم، كما قدمت “أمان” تخفيضات كبيرة على السلع الأساسية.

كما قدمت الشركات المشارِكة من كل القطاعات تخفيضات متنوعة رفعت من تزايد الإقبال من المشاركين الذين عبّروا عن سعادتهم بارتفاع نسب الخصم المقدَّمة للجمهور من قِبل الشركات المشاركة، مؤكدين أن المعرض يأتي في وقت مهم قبل حلول شهر رمضان الكريم؛ وهي الفترة التي تحتاج إليها الأُسر المصرية لتدبير احتياجاتها من السلع والمستلزمات الحياتية.

كما عبّرت الأسر المصرية المتواجدة بالمعرض عن شكرها لهيئة المعارض الدولية، لتنظيم هذا المعرض بهذا القدر العالي من التنظيم والتنسيق، وأيضًا ارتفاع نسب الخصم الحقيقية المقدَّمة من الشركات.

وعبّر رؤساء الشركات وأصحاب الشركات وممثلو الشركات والقطاعات المشارِكة في المعرض عن شكرهم العميق تجاه الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات؛ لحسن التنظيم وحسن الاستقبال والحرص الشديد على تسخير كل العقبات التي تمكّنهم من تقديم سلعهم ومنتجاتهم بجودة وبشكل مناسب للجمهور.

وكان اللواء شريف الماوردى، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، قد افتتح، أمس الأول الخميس 29 فبراير، فاعليات معرض (القاهرة الدولي EECA EXPO 2024) بنسخته الـ57،

وشارك فى حفل الافتتاح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وعبد الله الحرز رئيس الوفد الكويتي،

ووسام جمعة مندوبًا عن وزارة التجارة والصناعة الكويتية، والمهندس عصام العول رئيس الهيئة العامة للمعارض الليبية،

وعزيز عبد العزيز رئيس الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشئون الخصخصة الليبى، كما شارك فى حفل الافتتاح سوشيل كمار سفير دولة نيبال بالقاهرة.

وأعلن اللواء شريف الماوردى، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أنه تم اختيار دولة ليبيا لتكون ضيف شرف المعرض، هذا العام، فى نسخته السابعة والخمسين، بجانب مشاركة دولتي الكويت ونيبال.

وقال الماوردى إنه يشارك في المعرض لهذا العام مختلف القطاعات الإنتاجية والمحافظات والغرف التجارية والصناعية والمجالس التصديرية وجهاز تنمية المشروعات ومركز تحديث الصناعة، إلى جانب وزارتي الإنتاج الحربي والداخلية ممثلة فى منافذ “أمان”، حيث بلغ عدد الشركات ما يزيد عن 200 شركة، وذلك على مساحة عرض 16000 متر مربع،

وأكد اللواء شريف الماوردي أن الهيئة تعمل على تقديم منتجات بجودة عالية ونسب خصم حقيقية لصالح المواطن المصري، وتقديم خدمة حقيقية تعمل على النهوض بالصناعة الوطنية، وفتح مزيد من الأسواق للصناعة الوطنية عن طريق مثل هذه المعارض.