شركات عقارية تتسابق بتقديم خصومات لجذب العملاء في معرض نيكست موف

تصل إلى 30%

شركات عقارية تتسابق بتقديم خصومات لجذب العملاء في معرض نيكست موف
محمود زكي

محمود زكي

6:28 م, السبت, 19 أكتوبر 19

انطلق، أمس الجمعة، معرض نيكست موف العقاري، بمشاركة عدد كبير من شركات التطوير العقاري، والذين تسابقوا في تقديم الخصومات، وزيادة فترات السداد للعملاء، وشهد معرض نيكست موف العقاري خلال اليوم الثاني إقبالا جيدًا من جانب العملاء، وترصد المال عددًا من العروض المقدمة من جانب عدد من شركات التطوير العقاري.

إم بي جي العقارية تقدم 30% خصمًا على الوحدات العقارية

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة إم بي جي العقارية، إن الشركة تشارك بمشروع بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يضم 1700 وحدة سكنية منفذة على مساحة 40 فدانًا تقريبا.

وأضاف العدل أن الشركة تستهدف 300 مليون جنيه مبيعات خلال معرض نسكيت موف الذي يقام خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الحالي، مشيرًا إلى أن الشركة حققت ١٠٠ مليون جنيه من معرض إفرست بالكويت، وتستهدف الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل خلال النصف الأول من ٢٠٢٠.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تقدم عرضين خلال معرض نسكيت موف، ويتمثلان في 0% مقدم، بالإضافة إلى خصم% على الوحدة في حالة سداد ثمنها بالكامل وبدون تقسيط.

وتابع: الشركة لديها خطة توسعية، وتقوم بدراسة جميع العروض والفرص الاستثمارية المتاحة، مشيرًا إلى أنه يجب على الدولة إتاحة الأراضي للمستثمرين بأسعار مناسبة.

العتال تقدم خصمًا يصل إلى 15% على الوحدات التجارية

وقال المهندس محمد العتال، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة العتال القابضة، إن الشركة تشارك بالوحدات السكنية والتجارية خلال فترة المعرض.

وأضاف أن الشركة تقدم العديد من الخصومات خلال فترة المعرض سواء على الوحدات السكنية أو التجارية، والتي تصل إلى 15% على التجاري، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 5% على الوحدات السكنية.

وأوضح أن الوحدات التجارية والإدارية وكذلك الطبية بالمشروع تتراوح بين 36 مترا مربعا إلى 256 مترا مربعا، ويبلغ مساحة المشروع بالكامل حوالي 26 فدانًا في حين يبلغ مساحة الجزء غير السكني حوالي 13200 متر مربع.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة أن الشركة حصلت مؤخرًا على القرار الوزاري لمشروع باركلين ليكون أول مشروع مختلط في العاصمة الإدارية الجديدة يحصل على القرار الوزاري، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد البدء في الأعمال الإنشائية للمشروع على أن تنتهي الشركة من المشروع بالكامل خلال عامين ونصف من بداية التنفيذ.

كاسيل للتطوير تقدم 15% خصمًا على الوحدات التجارية

وقال مسؤولو المبيعات في شركة كاسيل للتطوير العقاري، إن الشركة تشارك بعدد من المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تقدم من خلالها فترة معرض نيكست موف العقاري، والذي يقام خلال الفترة الحالية.

وأضافوا أن شركة كاسيل للتطوير تقدم خصم يصل إلى 15% على الوحدات الطبية والتجارية لمشروع إيست سايد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشاروا أن المساحة البنائية لمشروع إيست سايد حوالي 20 ألف متر مربع، وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع حوالي 800 مليون جنيه، ويتوقع تسليم المشروع بنهاية 2021.

ويبلغ ارتفاع المبانى داخل المشروع يصل إلى 7 أدوار، ويضم 3 مجمعات مرتبطة مع بعضها البعض تتضمن عيادات طبية كاملة التشطيب لتخصصات متعددة تمتد على مساحة 5000 متر مربع، وتتراوح مساحات العيادات والمكاتب من 52 حتى 91 مترا مربعا.

SAK تقدم خصم 25% على وحدات الدوبليكس

قال المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة SAK للتطوير العقاري، إنها تشارك بعدد من المشروعات السكنية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمعرض نكسيت موف العقاري.

وأضاف أن الشركة تقدم العديد من الخصومات والتسهيلات على المشروعات العقارية خلال أيام معرض نيكست موف العقاري، والتي من بينها خصم 25% على وحدات الدوبليكس، والتي تقع في المرحلة الأخيرة لمشروع سيونيو بالعاصمة.

ولفت إلى أن مساحة الوحدات الدوبليكس تصل إلى 327 مترا مربعا، ويحتوي المشروع على العديد من الخدمات من بينها محطة وقود، وكذلك مستشفى صغيرة بها جميع التخصصات.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة أن المشروع يقع في الحي الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويبلغ مساحته 11 فدانًا، ويضم 12 عمارة سكنية.