شركات تطوير عقاري تتأهب للكشف عن عروض حصرية خلال معرض «سيتى سكيب»

ما بين خصومات على السداد النقدى تصل إلى 40% وأنظمة سداد مرنة والتعهد بفرش الوحدة بكامل الأثاث وغيرها

شركات تطوير عقاري تتأهب للكشف عن عروض حصرية خلال معرض «سيتى سكيب»
شريف عمر

شريف عمر

4:45 م, الأثنين, 18 سبتمبر 23

كشف عدة شركات تطوير عقارى عن عروض مغرية تشمل طرح وحدات جديدة بأنظمة سداد مرنة بخلاف الاعلان عن مراحل بنائية فى المشروعات القائمة، وذلك خلال معرض سيتى سكيب مضر المقرر إقامته في الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية.

كابيتال هيلز تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 800 مليون جنيه

بداية أعلنت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري مشاركتها في معرض سيتي سكيب مصر، ، بحزمة من المشروعات المميزة.

وقال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن شركته حرصت على المشاركة في فعاليات المعرض العقاري الأهم بمجموعة من المشروعات المتنوعة وبعروض خاصة للعملاء.

وأضاف أن شركته قررت المشاركة بأربع مشروعات في شرق وغرب القاهرة خلال معرض سيتي سكيب، وهي: Capital Towers، Capital Green – New Zayed ، East Point One، Park Point.

مشروع Capital Towers، عبارة عن 5 أبراج بمدينة السادس من أكتوبر لإنشاء بيزنس هب على محور جمال عبد الناصر بتكلفة استثمارية ٥ مليار جنية.

ومن المقرر الانتهاء من الإنشاءات خلال عامين، وتطرح كابيتال هيلز المرحلة الثالثة من الأبراج خلال فعاليات المعرض.

ويضم المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة، وتقدم الشركة أنظمة بيع وسداد مرنة، لافتا إلى أن مجمع الأبراج سيصبح صرحا عملاقا في مدينة السادس من أكتوبر، إذ يوفر بيئة استثمارية لأصحاب الأعمال ضمن مجمع متكامل الخدمات.

مشروع «East Point 1 Mall»، متعدد الاستخدامات، على مساحة 2.582 متر مربع بالتجمع الخامس وباستثمارات تقدر بنحو مليار جنيه.

المشروع عبارة عن أرضي وثلاثة أدوار ويضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة وبأنظمة سداد مرنة تناسب كافة العملاء وتصل إلى 10 سنوات.

وأكد أن مشروعات شركة كابيتال تمتلك مزايا تنافسية تجعلها قادرة على التواجد بقوة وجذب العملاء، إذ تتميز بمساحات مختلفة وتصميمات عصرية وتلاقي طلبات العملاء.

ومن جانبه قال أحمد صلاح، مدير عام كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك محفظة مشروعات كبيرة ومتنوعة بقيمة استثمارية تتخطى ٣٠ مليار جنيه في مناطق متنوعة شرق وغرب القاهرة.

ولفت إلى أن الشركة تطور عدد من المشروعات الكبرى في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية ومدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد، كما تدرس طرح مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية خلال ايام سيتى سكيب بقيمة 800 مليون جنيه، مضيفا أن الشركة تقدم عروض ومزايا خاصة للعملاء خلال فترة المعرض، بالإضافة إلى أنظمة سداد مرنة وخطط تناسب كافة العملاء.

وأضاف أن كابيتال هيلز تمتلك خطة تسويقية قوية تناسب حجم محفظة مشروعات الشركة الممتدة في مناطق شرق وغرب القاهرة، علاوة على دراسة استراتيجيات جديدة تلائم النشاط التوسعي للشركة خلال الفترة المقبلة.

نواصي للتطوير العقاري تعلن مشاركتها في «سيتي سكيب» مصر 2023

كما أعلنت شركة نواصي للتطوير العقاري مشاركتها في النسخة الـ12 من معرض سيتي سكيب مصر 2023 .

وقال عمرو حسن رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن “نواصي” حققت نجاحاً كبيرا بطرح مشروعها الأول ” 3sides shopping mall ” والذي سيكون علامة مميزة في مدينة الشروق، حيث يخدم المشروع حوالي 600 ألف نسمة وتستهدف الشركة تقديم تجربة تسوق فريدة للزائرين من خلال ضم علامات تجارية وترفيهية غير مسبوقة بداخله.

مشيراً إلى أن نسب الانشاءات تخطت 50% من حجم المشروع وبمعدلات سبقت الجداول الزمنية المعدة للتنفيذ.

وذكر أن مشاركة نواصي في معرض سيتي سكيب هي الأولى منذ انطلاقها في السوق العقاري المصري، حيث تعتزم تقديم العديد من العروض الخاصة ونسب خصم مميزة لزوار المعرض على الوحدات التجارية والإدارية بمشروعها الرائد في مدينة الشروق.

وأضاف بأن الشركة جهزت للمشاركة في عدة معارض عقارية خارج مصر تقام في العديد من دول الخليج وفي مقدمتها “قطر والسعودية والامارات”، وهو ما يأتي ضمن خطة الشركة لدعم تصدير العقار ودعم خطة الدولة في هذا المجال.

وشدد رئيس القطاع التجاري بشركة نواصي للتطوير العقاري، على أن تصدير العقار له دور كبير في توفير العملة الصعبة في ظل الظروف الحالية، وهو الأمر الذي دفع الحكومة لاتخاذ العديد من الإجراءات لجذب المزيد من العملاء الأجانب لشراء العقارات في مصر، ومن بينها تعديلات قانون الجنسية والسماح بمنح الإقامة للأجانب مقابل شراء عقار.

وأشار حسن، إلى حرص “نواصي للتطوير” على التعاقد مع كبرى العلامات التجارية في كافة المجالات لتلبية احتياجات العملاء والمترددين على المشروع، وأنها وقعت العديد من العقود مع كبرى العلامات التجارية والتي سيتم الكشف عنها قريباً.

و3sides Mall  هو أحدث مشروعات شركة نواصي للتطوير العقاري ويقام على مساحة 60 ألف متر مربع بالشراكة مع شركة حسن علام القابضة ويقع في أميز مناطق مدينة الشروق على طريق السويس مباشرة.

أي كابيتال تشارك بخصومات وعروض حصريه على مشروعها Orla

بينما أعلنت شركة أى كابيتال للتنميه العمرانية عن مشاركتها ف  فعاليات معرض سيتى سكيب  وذلك فى إطار خطتها التسويقية للوصول لعملاؤها المستهدفين من خلال المعرض الذى يعد إحدقنوات التواصل بين المطور والعميل

أوضح زياد العلبى رئيس القطاع التجارى إنه إيمانا من شركة أى كابيتال بأن المعارض وسيلة تسويق قويه وفرصه لتجمع أكبر عدد من المطوريين وتنوع المنتجات العقاريه تحت سقف واحد وفرصه جيده للعملاء للاستفاده من العروض والخصومات فقد قررت الشركة خوض غمار التجربه والمشاركه فى معرض سيتى سكيب بخصومات وعروض حصريه على مشروعها (Orla) تقدم لأول مره فى المعرض  وهى مقدم يبدا من 0%  و اقساط حتى 10 سنوات

وقال هارون عبدالغني رئيس قطاع المبيعات  أن  (Orla )هو مجمع سكنى( كمبوند) بموقع متميز للغايه بالقاهره الجديده يطل مباشرة على الطريق المحورى لطريق السويس وشارع الـ 90 الشمالى وعلى مقربه من مدينتى ومدينة الرحاب ومطار القاهره الدولى والجامعه الأمريكيه والطريق الدائرى الأوسطى وللمشروع مدخلين رئيسين مما يجعله موقع فريد من نوعه

وأشار زياد العلبى الى أن المساحه الإجماليه للمشروع 12  فدان بنسبه بنائية 18% والباقى مساحات خضراء ومعالم مائية.

وقال إن ( Orla ) مشروع متكامل به مبنى متعدد الأنشطة ( تجارى إدارى طبى) على مساحة  6000 متر لخدمة ملاك المشروع وهو يحتوى على عدد من الوحدات السكنيه التى تتراوح مساحاتها ما بين 70 إلى 257 متر و هذا التنوع فى المساحات يخدم فئه عريضه من العملاء .

وأضاف عبدالغني إنه تم إسناد عمل التصميمات الهندسيه والإستشاريه لشركة معمار للخدمات الإستشارية.

وقال العلبي إنه وفقا للجدول الزمنى للمشروع من المقرر التسليم خلال ثلاث سنوات ومن  العام الجارى

ريبورتاج مصر تشارك بعروض مميزة ووحدات جديدة بمشروع «مونتي نابوليوني»

وبالمثل تشارك شركة ريبورتاج مصر فى المعرض ضمن خطتها للتواجد ضمن الفعاليات الهامة التي تحقق التواصل المباشر مع عملائها

قال أحمد الطنطاوى، الرئيس التنفيذي لشركة ريبورتاج مصر، إن المشاركة في المعارض العقارية القوية أحد الأدوات التسويقية التي تعتمد عليها الشركة في الوصول لعملائها والتعرف على متطلباتهم في الوحدات التي يريدون شراءها، وللتعرف على حجم التطور في توجهات العملاء، وطبيعة المنتجات العقارية المطلوبة، وهي بيانات تفيد الشركة في مشروعاتها المستقبلية.

وأضاف أن معرض سيتي سكيب إحدى الفعاليات العقارية الهامة التي تضم كبريات الشركات العاملة بمصر، ومن المخطط المشاركة بعروض قوية على مشروعها الرائد “مونتي نابوليوني” خلال فعاليات المعرض، حيث تعد المعارض فرصة للعملاء الباحثين عن عروض لا تتكرر، وفرص استثمارية متميزة.

وأوضح أن مشروع “مونتي نابوليوني” يقع على مساحة 111 فدانا ضمن “مستقبل سيتي”، ويوفر المشروع تاون هاوس مبتكرا كامل التشطيب

بالإضافة إلى شقق بمساحات متميزة بداية من غرفة واحدة إلى 4 غرف بأعلى مستويات التشطيب الفاخر

وارتفعت الشركة بمعدلات الإنشاء بالمشروع لتحافظ على الجداول الزمنية المحددة للتنفيذ والتسليم.

وأشار إلى أن ارتفاع معدلات الإنشاء بالمشروع يعزز إقبال العملاء على شراء وحدات به سواء للاستثمار أو للسكن، خاصة في ضوء ارتفاع الاقبال لشراء وحدات في شرق القاهرة عقب الانتقال للعاصمة الإدارية

مشاركة الرياض كاسيل

بينما قال وسيم طه، مدير عام شركة «الرياض كاسيل» للتطوير العقاري، إن معرض «سيتي سكيب 2023» إحدى الفعاليات الهامة التي تتواجد بها الشركة للإعلان عن أبرز التطورات في مشروعاتها، وزيادة قاعدة عملائها، وكذلك التعرف على تطورات السوق وأبرز التوجهات

لافتًا إلى أن المعارض العقارية إحدى الآليات التسويقية التي تفيد في التواصل مع العملاء، حسبما أفاد البيان الصادر في الـ 6 من سبتمبر.

وأوضح أن الشركة تخطط للمشاركة بوحدات مميزة في مشروع «فالوري الثورة»، مشروع سكني فندقي إداري تجاري يقع في أفضل موقع بشارع الثورة الرئيسي مباشرة وبجوار سيتي سنتر ألماظة، ويقع على مساحة 28,800 متر مربع، ويضم وحدات تجارية وإدارية وسكنية فندقية، بالإضافة إلى أنشطة تجارية وترفيهية.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يشهد المعرض إقبالًا قويًا من العملاء، وخاصة مع استمرار ثقة الناس في العقار باعتباره ملاذًا آمنًا للاستثمار ومخزنًا آمنًا للقيمة، ويعتبر أداة ادخار خلال أوقات التحديات الاقتصادية

كما أن تميز العروض التي تقدمها الشركات العقارية خلال فترة المعرض تجعلها فرصة استثمارية قوية جاذبة للعملاء.

وأضاف أن الشركة تخطط للتواجد في المعرض وتقديم عروض مميزة على مشروع «فالوري الثورة»، وهو ما يفيد العملاء، كما أنه إحدى الآليات التسويقية لتحقيق الخطط البيعية للشركة في المشروع.

DIG للتطوير العقاري تطرح مرحلة جديدة من مشروع 20 TRACK

تستعد شركة DIG للتطوير العقاري لطرح مرحلة جديدة من مشروع 20 TRACK خلال معرض سيتى سكيب مصر، حيث تفاجئ الشركة عملائها بحزمة من العروض القوية بمناسبة المعرض.

وقالت أمنية عوض، رئيس قطاع التسويق بشركة DIG للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تسويق أكثر من 40 %  من وحدات المشروع في وقت قياسي منذ طرحه.

وأضافت أن مشروع Track 20، عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، ويتكون من 5 بدروم ودور أرضي و14 دور متكرر.

ويطل Track 20 مباشرة على الحديقة المركزية والمسجد الكبير والممشى السياحي على مساحة 5.250 متر بتكلفة استثمارية تتخطى 1.5 مليار جنيه.

وأكدت  أمنية عوض أنه تم البدء فى الإنشاءات ومن المقرر تسليمه خلال 3 سنوات.

ومن جانبه قال محمد فوزي، رئيس قطاع التطوير، بـ DIG، أن الشركة ستشارك بأحدث مشروعاتها في غرب القاهرة، Z4 جنة زايد، وهو مشروع تجاري طبي، على مساحة 2.500 متر ويخدم منطقة سكنية تضم أكثر من 10.000 نسمة.

لافتا إلى أن المشروع عبارة عن دور أرضي و 3 أدوار متكررة باستثمارات مليار جنيه، ومن المقرر تسليمه بعد 3 سنوات، مشيرا إلى أنه تم إسناد التصميمات لأحد أبرز الاستشاريين الدكتور هشام بهاء لضمان تقديم منتج عقاري مميز بتصميم فريد وعصري.

وتستهدف الشركة تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات خلال أيام المعرض.

وأضاف فوزي أن مشاركة DIG في معرض سيتي سكيب يعد ضمن خطط الشركة للمشاركة في المعارض الكبرى محليا ودوليا إيمانا منها بقوة مشروعاتها وقدرتها على المنافسة، مؤكدا ثقة الشركة في معرض سيتي سكيب باعتباره أحد أهم المعارض العقارية محليا ودوليا.

إيدج ستون تشارك بعروض حصرية

أعلنت شركة إيدج ستون القابضه عن المشاركه فى فعاليات معرض سيتى سكيب ٢٠٢٣ وذلك وفقا لخطتها التسويقية للوصول لعملاؤها المستهدفين من خلال المعرض الذى يعد إحدى قنوات التواصل بين المطور والعميل.

أوضح المهندس طارق زين نائب رئيس مجلس الإدارة أن إيدج ستون وفرت لعملائها عروض وخصومات على مشروعها مورايا لم تقدم من قبل حيث تقدم الشركه خصم يصل لـ 40% من قيمة الوحده فى حالة الشراء الكاش.

ثاني عروض الشركه فى المعرض وهو توفير فرش الوحدة كاملاً لأول 10 وحدات يتم بيعهم داخل المعرض.

بينما يشمل العرض الثالث على توفير كل الأجهزه الكهربائيه على ثانى 20 وحدة تباع خلال أيام المعرض.

وقال طارق زين إن مورايا هو مشروع سكنى(كمبوند) على مساحة 25 فدان بمنطقة الR8 بالعاصمه الإدارية على مقربه من الحى الدبلوماسي ومحطة المونوريل.

ويشتمل المشروع على 1050 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 154 إلى 310 متر يتم تسليمها كاملة التشطيبات وبالتكييفات، وهناك مول تجارى إدارى به كافة البراندات.

وتستهدف المجموعة مبيعات تلامس 6 مليارات جنيه حتي العام القادم.

لافتا الى ان الشركه وضعت نظم سداد مختلفه ومرنه منها مقدم 10% وفترة سداد 6 سنوات و 15 %مقدم و 7 سنوات فترة سداد و 20 %و 8 سنوات فترة سداد.

أربن لينز للتطويرتشارك بعروض مميزة على 3 مشروعات

وتخطط شركة أربن لينز للتطوير العقاري لطرح وحدات متنوعة بعروض مميزة خلال فترة المعرض، كما تطرح الشركة وحدات في أجزاء جديدة بمشروعاتها لأول مرة.

قال فادي إميل عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة أربن لينز للتطوير العقاري، إن التواجد في أحد الملتقيات العقارية الهامة مثل سيتي سكيب مصر يأتي ضمن خطة المشاركة في المعارض القوية والتي تحقق من خلالها نتائج بيعية قوية
كما يتميز المعرض بأنه يحقق التواصل المباشر بين الشركة وعملائها، مما يتيح التعرف على احتياجات العملاء ومتطلباتهم في المشروعات التي يرغبون في الشراء بها.

وأضاف أن الشركة تطرح محفظة مشروعات متنوعة تلبي احتياجات قطاع كبير من العملاء الزائرين للمعرض، وتقدم عروضًا حصرية ومميزة للعملاء خلال فترة المعرض، وهو ما يعتبر فرصة حصرية للعملاء الباحثين عن عروض لا تتكرر
لافتا إلى أن الشركة تطرح لأول مرة الجزء التجاري بمشروع “Yellow” خلال فعاليات المعرض.

وأوضح أن Yellow عبارة عن كمبوند سكني طبي فندقي تجاري إداري، ويقع بالتجمع الخامس ويتم تنفيذه وفقا لمعايير البناء الأخضر والاستدامة.

وأشار إلى أن المشروع عبارة عن كومباوند سكني متكامل ويضم جزءًا تجاريًا وآخر إداريًا وجزءًا ترفيهيًا، ويقع على مساحة 24 فدانًا، بواجهة تتجاوز الـ700 متر مربع، ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى جزء تجاري تبدأ الشركة في طرحه لأول مرة خلال فعاليات المعرض.

ولفت إلى أنه سيتم المشاركة في المعرض بمشروع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة وهو Levels Business tower بمنطقة الداون تاون، وهو عبارة عن برج بارتفاع 35 دورًا في الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة
مشيرا إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال ضخمة في تنفيذ أكثر من 20 برجا و100 مشروع في السوق الكويتي.

وتابع أن الشركة تمتلك خبرة قوية وملاءة مالية ضخمة تعزز قيامتها بتنفيذ المشروع قبل طرحه للعملاء، وهو ما يعزز ثقة العملاء في الشركة، ويقوي مصداقية الشركة بالسوق العقاري.

صروح تقدم عروض خاصة لعملائها خلال ايام المعرض

تشارك شركة صروح للتشييد والبناء للعام الخامس على التوالى بمعرض سيتى سكيب بمشروعاتها المتنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع تقديم عدد من العروض الحصرية.

أشار شريف أنور- رئيس القطاع التجارى – ان الشركة تشارك فى نسخة المعرض هذا العام بعدد خاص جدا من العروض المميزة على مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وعلى رأسهم مشروع انترادا السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام على مساحة 72 فدان باجمالى استثمارات تصل الى 10 مليارات جنيه والذى حقق معدلات إنجاز كبيرة على أرض الواقع حيث يتم الان تسليم وحدات المرحلة الاولى.

تم أيضا بدء اعمال الإنشاءات لمرحلة كاسكاديا داخل مشروع انترادا بالعاصمة بعد توقيع عقد المقاولات الخاصة بها مع شركة ديتاك للمقاولات خلال الشهر الجارى ، بالإضافة الى المشاركة أيضا بمشروع سيتاديل هو مشروع ” ادارى – تجارى ” بحى المال والأعمال باجمالى استثمارات تتجاوز مليار جنيه.

خالد صبري: هولدينج تطرح مرحلة «LAKE HOUSE» ضمن مشروع «Rosail City»

أعلنت شركة خالد صبري هولدينج مشاركتها بمرحلة جديدة ضمن مشروع Rosail City خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر.

قال خالد صبري، رئيس مجلس إدارة شركة خالد صبري هولدينج، إن سيتي سكيب أحد الملتقيات التي تنطلق في مصر بتنظيم عالمي، وتحرص الشركة على التواجد في هذا المعرض الهام.

وأضاف أن المعرض ينطلق في توقيت حيوي يشهد إقبال العملاء على الاستثمار في العقار باعتباره مخزنا آمنا للقيمة، كما أن هناك إقبالا قويا على الاستثمار في مشروعات لها مستقبل استثماري وتشهد أسعار الوحدات بها زيادة مستقبلية.

وأوضح شادي الزيات، مدير القطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج، أن الشركة تطرح خلال المعرض مرحلة جديدة بمشروع Rosail City، وهي LAKE HOUSE، والتي تضم وحدات بمفهوم جديد مميز ومختلف، فالوحدة عبارة عن فيلا كاملة الخصوصية مدخل وجراج واسانسير وجاردن خاص.

وتابع أن وحدات المرحلة تتمتع باطلالة مميزة وفيو بانوراما، كما يتم خلال فترة المعرض طرح عرض حصري عبارة عن عرض تشطيب مجاني على الوحدات المباعة خلال فترة المعرض، خاصة في ضوء ارتفاع تكلفة التشطيب حاليا.

وأوضح أن مشروع «Rosail City» عبارة عن مدينة سكنية متكاملة وتقع على مساحة 56 فدانا بـ»مستقبل سيتى» بمدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بنسبة بنائية تصل إلى 18% فقط و82% عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية وبحيرات صناعية وخدمات، وهو ما يعنى مشروع ذات مساحات واسعة تضمن حياة ذات جودة ورفاهية للعملاء، ويضم وحدات تتنوع بين الفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وعمارات وشقق سكنية.

وقال إن الشركة تمتلك حزمة متنوعة من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية في منطقة الأعمال المركزية ومنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تمتلك محفظة مشروعات سكنية في التجمع الخامس واللوتس وبيت الوطن، وهو ما يحقق تنوعا ضخما في محفظة الشركة يناسب شرائح سكنية متعددة.

رويال للتطوير تقدم عروض مميزة بمشروع «مونارك»

تشارك «رويال للتطوير العقارى» بمشروعها الجديد «مونارك» بالدورة الثانية عشر لمعرض سيتى سكيب العقارى، وتقدم عروض مميزة خلال فترة المعرض لعملائها من الراغبين فى الاستثمار اوالباحثين عن سكن فاخر بتصميم مختلف ورؤية متطورة.

وقال ساهر مجدى رئيس القطاع التجارى ان الشركة تقدم أنظمة متعددة ومتنوعة للسداد تلبى كافة الاحتياجات وتتناسب مع القدرة الشرائية للعميل خاصة وان المعرض يجذب عدد كبير من العملاء المستهدفين ويُعد فرصة حقيقية لزيادة مبيعات مختلف المشروعات

واضاف «ساهر» ان الشركة طرحت مؤخراً مشروعها الجديد «مونارك» بمدينة المستقبل شرق القاهرة على مساحة 40 فدان باجمالى استثمارات تتجاوز 6 مليارات جنيه بعدد من الخدمات الجديدة.

واوضح ان المشروع لاقى اقبالا كبيراً من العملاء منذ اليوم الاول لطرحه لاحتوائه على العديد من المزايا والخدمات المختلفة، حيث يتكون المشروع من 1200 وحدة سكنية ما بين شقق وفيلات وتوين هاوس ووحدات كواترو بمساحات متنوعة، وتتراوح مساحات الشقق ما بين 120 الى 250 متر، والفيلات تبدأ من 215 الى 295 متر، لتقديم أعلى قيمة بأفضل سعر تنافسى، بالإضافة الى تنفيذ مشروع مول تجارى متكامل طبى وادارى وتجارى بالمشروع بمساحة 5 فدان.

كما كشف ساهر عن انتهاء الشركة من تنفيذ 90% مشروع مول «كابيتال برايم» بالعاصمة الادارية بنسب اعلى من المعدلات الزمنية الموضوعة من قبل الشركة مما يعكس ثقة عملائهم ويؤكد على قوة الشركة والتزامها فى السوق المصرى

يو سى تنهي الأعمال الخرسانية بمشروعى «يونى تاور1» و«يونى تاور2»

اعلنت شركة «uc للتطوير » مشاركتها بالدورة الثانية عشر لمعرض سيتى سكيب العقارى بعروض مميزة على مشروعاتها ( الادارية والتجارية والسكنية والفندقية ) بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فترة المعرض لعملائها من الراغبين فى الاستثمار اوالباحثين عن وحدات عقارية مختلفة ومتنوعة بتصميم مختلف ورؤية متطورة.

وقال سامح عواد الرئيس التنفيذى لشركة uc للتطوير العقارى ان الشركة تقدم أنظمة متعددة ومتنوعة للسداد تلبى كافة الاحتياجات وتتناسب مع القدرة الشرائية للعميل على مشروعات ( ( يونى تاور ٢ ) و( ايست تاور ) ومشروع ( سولى ) اول جولف ريزيدنس بالعاصمة الإدارية .

واوضح عواد ان معدلات الانشاء بمشروعات الشركة تسير بكل مشروع وفقا للجداول الزمنية الموضوعة مع شركة العاصمة

واشار الى انه تم الانتهاء من إنشاء ثلاثة أدوار فى البدروم والدور الأرضى فى مشروعى «يونى تاور1» و«يونى تاور2»، والوصول الى نسبة 50% من أعمال سند جوانب الحفر لمشروع «ايست تاور».

واضاف عواد ان معدلات البيع بكل مشروع تسير وفقا للخطة البيعية الموضوعة لضمان معامل الخطر، حيث تم بيع مشروع «يونى تاور1» بالكامل، ووصلت نسب المبيعات فى مشروع «يونى تاور2» الى 90%، ومشروع «ايست تاور» وصلت لاكثر من 70%، اما مشروع «سولى جولف ريزدينس» فتخطت المبيعات أكثر من 70%.

ويُعد المشروع من أهم المعالم بإفريقيا فيبلغ إرتفاعه 168 متر، ويمتد على مساحة 12000 متر مربع، يضم أكثر من 40 طابق.

واضاف ان الشركة تقدم خطط أسعار تتناسب مع القدرة الشرائية للعميل وانظمة سداد تبدأ من 10% مقدم وخصم 15% وتقسيط حتى 10 سنوات، ودائما ما يتم تعديل خطط الدفع وفقا لمؤشرات السوق.

وعن مشروع «سولى جولف ريزدنس» اوضح «عواد» ان المشروع عبارة عن مجتمع سكنى يضم أول ملعب جولف فى العاصمة الإدارية على مساحة 5 فدان، بالإضافة الى اول مدرسة لتعليم الجولف، ومساحات خضراء وحدائق ويضم مساحات متنوعة للوحدات السكنية تبدأ من 155 متر وحتى 377 متر للدوبلكس.

وكشف «عواد» عن حجم الاستثمارات فى العاصمة الإدارية الذى يبلغ اكثر من 12 مليار جنيه حتى الآن، وتستهدف التوسع من خلال مشروعاتها التى طرحتها تحقيق اعلى عائد استثمارى وقيمة مضافة لعملائها.

كما تسعى الشركة إلى توسيع محفظة المشروعات العقارية لتشمل مجموعة متنوعة من العقارات، مثل السكنية، والتجارية، والسياحية يساعدها ذلك على تقديم خيارات متعددة للعملاء والاستفادة من فرص النمو فى قطاعات مختلفة.

وقال عواد أن استقرار الاقتصاد المصرى فى الفترة الحالية يُعد سببًا مؤثرًا فى ازدهار سوق العقارات، موضحاً ان الترويج لهذه الفكرة يؤدى إلى زيادة القوة الشرائية للعملاء ويوفر فرصًا أفضل للاستثمار فى العقارات، لان هناك طلبًا متزايدًا على العقارات فى مصر نتيجة للاحتياج الفعلى للعملاء وتحسن الظروف الاقتصادية والاستقرار السياسى.

وتوقع أن يشهد سوق العقارات فى مصر ارتفاعًا فى الأسعار خلال الفترة القادمة، نتيجة ارتفاع الطلب، وبالتالى ارتفاع الأسعار، وهناك فرص استثمارية مجديّة فى سوق العقارات فى مصر، ستساهم فى ارتفاع القيمة العقارية والعائد على الاستثمار.