شركات الإلكترونيات تستقبل أمم أفريقيا 2019 بهاشتاج وحملات تسويقية

تستهدف دعم المنتخب الوطنى وجذب عملاء جدد

شركات الإلكترونيات تستقبل أمم أفريقيا 2019 بهاشتاج وحملات تسويقية
محمود جمال

محمود جمال

1:20 م, الجمعة, 21 يونيو 19

تستقبل شركات الإلكترونيات كأس أمم أفريقيا 2019 بإطلاق حملات تسويقية  تستهدف من خلالها دعم المنتخب الوطنى، وفى الوقت نفسه الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء الجدد.

1- سامسونج

البداية مع شركة سامسونج مصر للإلكترونيات والتى سلطت الضوء على شاشاتها الجديدة مقاس 75 و82 بوصة تحت شعار “عيش جوه الملعب وشجع منتخبك مع شاشات سامسونج الكبيرة”.

وحققت الأغنية على موقع “يوتيوب” منذ نشرها أمس الخميس نحو 576 مشاهدة.

2- هونر

وطرحت شركة هونر، إحدى الشركات التابعة لمجموعة هواوى الصينية، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، إمكانية الفوز بهاتف “هونر 8x” حال توقع نتيجة المباراة الافتتاحية، اليوم الجمعة، التى تجمع بين منتخبى مصر وزيمبابوى على استاد القاهرة فى تمام الساعة العاشرة مساء.

واشترطت للحصول على الجهاز قيام العميل بعمل إشارة “مينشن” لـ5 من أصدقائه تحت هاشتاج “شجع _ مع _هونر”، علمًا بأن المسابقة ستنتهى قبل المباراة بساعة.

3- أوبو

أطلقت شركة “أوبو” الصينية هاشتاج # صورة – بتكمل، باستخدام هاتفها الجديد OPPO F11 PRO، وخاطبت عملاءها: ابعتوا رسايلكوا للعيبة المنتخب المصري على هاشتاج #صورة_بتكمل وOPPO هتوصلكوا رد اللعيبة عليها!

وحققت الأغنية التى يقدمها كل من هانى عادل وزاب ثروت للمنتخب المصرى على يوتيوب منذ نشرها على موقع يوتيوب يوم 9 يونيو الحالي، أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

4- تكنوموبايل

وروّجت شركة تكنوموبايل للهواتف، المملوكة لمجموعة ترانشن الصينية، لأحدث هواتفها بالسوق المحلية، والذى أطلقته خلال شهر رمضان، وهو تكنوسبارك 3 برو تحت شعار “شيل التعصب من حياتك وخليك مع المنتخب وبس”، “# شجع _مصر # شيل – اللى – مالوش – لازمة”.