«شرق بورسعيد للتنمية» تستعرض فرص الاستثمار بالمنطقه الصناعية مع وفد شباب الأعمال

وفد شباب جمعية الأعمال قام بجولة ميدانية بالمنطقة

«شرق بورسعيد للتنمية» تستعرض فرص الاستثمار بالمنطقه الصناعية مع وفد شباب الأعمال
أماني العزازي

أماني العزازي

1:50 م, الثلاثاء, 9 نوفمبر 21

استقبلت شركة شرق بورسعيد للتنمية الصناعية، المطور الصناعى للمنطقة الصناعية بشرق القناة 50 مستثمرا يمثلون وفد الجمعية المصرية لشباب الأعمال ويعملون بمختلف مجالات وأنشطة الصناعة، للتعرف على فرص الاستثمار بشرق بورسعيد ومميزات وطرق وحوافز الاستثمار والمساحات المتاحة بالمنطقة.

وقال سامح جبرة الرئيس التنفيذى للشركة إن الوفد أبدى اهتماما ملحوظا بالاستثمار بالمتطقة، خاصة أن أكثر مشروعاتهم تعتمد على استيراد المواد الخام من الخارج ويسعون لإقامة مشروعات والاتجاه للتصدير عبر ميناء شرق بورسعيد، ما يمنحهم مميزات للاستفاده من حوافز الاستثمار بالمنطقه الاقتصادية لقناة السويس.

وأضاف جبرة أن وفد شباب جمعية الأعمال قام بجولة ميدانية بالمنطقة، لافتا إلى أن شركته تستهدف التركيز على إقامة مشروعات للصناعات المغذية لصناعات عربات السكك الحديدية والمسابك الصغيرة والمتوسطة وصناعات الأجهزه المنزلية والصناعات الغذائية والمنسوجات والملابس الجاهزه، لافتا إلى أن الزيارة تمت بالتنسيق مع المهندس مصطفى جبر رئيس جمعية شباب أعمال بورسعيد.

وتعد الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة جمال أبو على منظمة أعمال غير حكومية وغير هادفة للربح، تهدف إلى مساندة أعمال الأعضاء وخدمة المجتمع وتضم فى عضويتها ٥٥٥ عضوا.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة شرق بورسعيد للتنمية إن اللقاء بجمعية شباب رجال الأعمال تطرق بجانب استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الصناعية بشرق بورسعيد، مناقشة سبل التعاون المتاحة من خالل توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية وشركة شرق بورسعيد للتنمية.