شرطة التموين تضبط طن ونصف أسماك مملحة فاسدة في الدقهلية (صور)

و24 قضية متنوعة.

شرطة التموين تضبط طن ونصف أسماك مملحة فاسدة في الدقهلية (صور)
أماني عوض

أماني عوض

3:55 م, الأثنين, 3 مايو 21

شنت إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الدقهلية حملة على الأسواق، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، أسفرت جهودها عن ضبط 24 قضية تموينية متنوعة، ومضبوطات بلغت طن ونصف أسماك مملحة فاسدة.

وضبطت صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بدون ترخيص بميت غمر، لحيازته 200 كرتونة وصندوق رنجة مدخنة، بإجمالي وزن واحد طن، غير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد مشروعية حيازتها ومتغيرة في خواصها الطبيعية وظهور علامات التلف عليها.

وألقت القبض على صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بدون ترخيص بميت غمر، لحيازته 150 كيلو جرام سردين مملح بدون بيانات ومتغيرة في خواصها الطبيعية وظهور علامات التلف عليها.

وتمكنت من ضبط صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بدون ترخيص بميت غمر، لحيازته 200 كيلو جرام فسيخ وسردين مملح بدون بيانات ومتغيرة في خواصها الطبيعية وظهور علامات التلف عليها.

كما ألقت القبض على صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بدون ترخيص بميت غمر، لحيازته 150 كيلو جرام فسيخ وسردين مملح بدون بيانات ومتغيرة في خواصها الطبيعية وظهور علامات التلف عليها.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الغش التجاري، والعمل على ضبط الأسواق ومتابعة حركة تداول السلع والتصدي لجرائم السلع المقلدة والمغشوشة وغير الصالحة للاستهلاك لحماية جمهور المستهلكين والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.