شراكة بين مبادلة وWoori Venture لاستكشاف فرص الاستثمار

اتفق الجانبان على تشكيل لجنة ترويج الأعمال

شراكة بين مبادلة وWoori Venture لاستكشاف فرص الاستثمار
أحمد فراج

أحمد فراج

12:02 م, الأربعاء, 28 فبراير 24

أنشأت مجموعة ووري المالية علاقة تعاون استراتيجية بين شركة تابعة لها وشركة تابعة لشركة مبادلة للاستثمار الإماراتية. وهذه هي المرة الأولى التي توقع فيها شركة كورية مع شركة تابعة لمبادلة للاستثمار على شراكة طويلة الأمد، وفقا لوكالة يونهاب.

وقالت مصادر اليوم الأربعاء إن شركة ووري فنشر بارتنرز Woori Venture Partners التابعة لمجموعة ووري المالية وقعت مع شركة مبادلة كابيتال مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي في أبوظبي يوم 22 فبراير.

وبموجب مذكرة التفاهم هذه، تخطط الشركتان لاستكشاف فرص الاستثمار المشترك العالمي لتحقيق المنفعة المتبادلة في مختلف المجالات.

واتفق الجانبان على تشكيل لجنة ترويج الأعمال لتعزيز استمرار التعاون والتواصل بينهما في إطار سعيهما للحفاظ على شراكة طويلة الأمد.

وقال هاني برهوش، الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة كابيتال إنه يتطلع إلى العمل مع ووري فنتر بارتنرز لاكتشاف فرص الاستثمار في الأسواق الرئيسية حول العالم.

وذكر أن الشراكة طويلة الأمد هي جوهر أعمال شركته، معربا عن توقعاته بتحقيق تآزر بين الشركتين.

وقال كيم تشانج جيو، رئيس شركة ووري فنتر بارتنرز إنه ستكون هناك إمكانات نمو كبيرة من خلال التعاون بين الشركتين، معربا عن أمله في أن تؤدي الشراكة بين الشركتين إلى التعاون بين مجموعة ووري المالية وشركة مبادلة للاستثمار في المستقبل.