شراكة بين «كيه جي موبيليتي» و«إس دبليو إم» لدفع مستوى تكنولوجيا القيادة الذاتية

في خدمة سيارات الأجرة ذاتية القيادة الليلية

شراكة بين «كيه جي موبيليتي» و«إس دبليو إم» لدفع مستوى تكنولوجيا القيادة الذاتية
أحمد فراج

أحمد فراج

12:08 م, السبت, 5 أكتوبر 24

قالت شركة كيه جي موبيليتي إنها تخطط لتوسيع مسارات الطرق وموديلات سيارات خدمة التوصيل ذاتية القيادة في العاصمة الكورية سيول من خلال التعاون التكنولوجي مع شريكها في المشروع، وفقا لوكالة يونهاب.

وأوضحت الشركة أنها تسعى إلى دفع مستوى تكنولوجيا القيادة الذاتية المستخدمة حاليًا في خدمة سيارات الأجرة ذاتية القيادة الليلية في منطقة جانجنام جنوب سيول إلى المستوى الرابع من خلال الشراكة مع شركة البرمجيات المحلية “إس دبليو إم”.

وأطلقت شركة السيارات الخدمة الشهر الماضي بثلاث وحدات من السيارات ذاتية القيادة في منطقة تبلغ مساحتها 11.7 كيلومترًا مربعًا في وسط جانجنام وجزء من حي سيوتشو المجاور، من الساعة 11 مساء حتى الساعة 5 صباحًا.

وتخطط الشركة لتوسيع الخدمة لتشمل مناطق إضافية، بما في ذلك الأحياء القريبة مثل شينسا ونونهيون وأجزاء من حي سامسونج في المستقبل القريب.

ويشير مصطلح القيادة الذاتية من المستوى الرابع إلى مرحلة يكون التدخل البشري فيها غير ضروري بالكامل تقريبا في قيادة السيارات.

وتعمل شركة كيه جي موبيليتي على تعزيز البحث في إثباتات سلامة أنظمة القيادة الذاتية من خلال مشاركتها في مشروع ممول من الحكومة يركز على تطوير التكنولوجيا المتعلقة بالقيادة الذاتية من المستوى الرابع منذ العام الماضي.