شراكة بين فاليو و«مراكز» السعودية لتسهيل خدمات الدفع بالتقسيط فى مول طنطا

فاليو لخدمات الدفع بالتقسيط تفصح عن تفاصيل الشراكة مع مراكز للاستثمار العقارى السعودية

شراكة بين فاليو و«مراكز» السعودية لتسهيل خدمات الدفع بالتقسيط فى مول طنطا
رجب عزالدين

رجب عزالدين

3:16 م, الأربعاء, 24 نوفمبر 21

أعلنت للدفع بالتقسيط، الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع “مراكز للاستثمار العقارى” السعودية، لتسهيل خدمات الشراء والدفع أمام المتسوقين فى مول طنطا.

وقالت فاليو فى بيان حصلت “المال” على نسخة منه إن هذه الاتفاقية تفتضى قيامها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.

فى هذا السياق، أعرب ، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع الشريك الاستراتيجي شركة «مراكز».

وقالت حسونة إن هذه الاتفاقية تأتي في ضوء مواصلة الشركة مساعيها للتسوع بنطاق خدماتها لتغطية المزيد من المواقع الجغرافية بهدف استفادة أكبر قاعدة عملاء من برامج التقسيط المرنة المقدمة لتلبية مختلف احتياجاتهم.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، ستقوم «ڤاليو» بتعزيز تواجدها الجغرافي في مصر عن طريق الوصول للعملاء خارج أسواق الشركة الرئيسية بالقاهرة الكبرى والإسكندرية وتسهيل حصولهم على حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا. كما تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق تغطية «ڤاليو» في مجال البيع بالتجزئة بمحافظة طنطا، لخدمة قاعدة أوسع من العملاء.

ڤاليو تشرح أوجه استفادة عملاء مول طنطا من اتفاق الشراكة

وتتيح هذه الاتفاقية لعملاء مول طنطا الاستفادة من خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً المقدمة من شركة «ڤاليو» لتعزيز تجربة التسوق بكبرى العلامات التجارية ومن بينها سبينيس، وداماس، وتريد لاين، والعربي، وكونكريت، ودوكلاند، و ميني سو، وغيرها.

 ويأتي توقيع هذه الشراكات في ضوء الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للتوسع بقاعدة عملائها وتعزيز تواجدها في السوق، حيث تتيح للعملاء خطط الشراء الآن والدفع لاحقًا بجميع مراكز التسوق الكبرى في أنحاء الجمهورية، لتلبية احتياجاتهم بأيسر الطرق.

من جانبه، أوضح أشرف مقلد رئيس قطاع التسويق والابتكار بشركة «مراكز»، أن شركته تحظى بدراية عالية باحتياجات السوق باعتبارها أول مطور للمراكز التجارية التي تتماشى مع أرقى المستويات العالمية خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية.

مراكز للاستثمار العقارى تخطط لافتتاح مول المنصورة بحلول عام 2023

وتخطط شركة «مراكز» للاستثمار العقارى لافتتاح مول المنصورة بحلول عام 2023، في إطار التزامها بتعزيز أنشطة وخدمات التجزئة على مستوى الجمهورية وفقا للمعايير العالمية.

وأكد مقلد أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع فاليو ستمكن المتسوقين من الوصول إلى شبكة المتاجر المتشعبة بمول طنطا لتلبية احتياجاتهم بأيسر طرق السداد.

وتمكنت شركة «ڤاليو» من ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية بالسوق المصري، حيث تلعب دورًا محوريًا في توفير حلول الشراء الآن والدفع لاحقاً في شتى أنحاء الجمهورية.

 كما تواصل الشركة سعيها إلى الدخول في عدد من الأسواق الأخرى من بينها تمويل خدمات الرعاية الصحية والخدمات التعليمية والتشطيب وكذلك الأندية الرياضية وغيرها، وذلك بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في تنمية باقة خدماتها بقطاع التجزئة.

وأطلقت فاليو عددا من المبادرات خلال الفترة الماضية  مثل، برنامج “ڤاليو فاميلي” وبرنامج ” ڤاليو معاك” لخدمة الشباب، بالإضافة إلى إبرام شراكة مع بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك فى إطار خطة لتوسيع نطاق خدمات الشركة وتلبية احتياجات مختلف شرائح فئات المجتمع.

وحصدت الشركة “أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية” خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Tech Innovation Awards 2021.

 كما قد احتلت المرتبة الخامسة في تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن أقوى تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2021.

شركة مراكز الذراع الاستثمارى لمجموعة فواز الحكير السعودية

جدير بالذكر أن شركة «مراكز» تتبنى خطة استثمارية في مصر تصل قيمتها إلى 20 مليار جنيه، حيث تركز على تطوير مجموعة من المشروعات الرئيسية بالقاهرة والمحافظات المصرية الأخرى.

وتعد شركة «مراكز» الذراع الاستثماري لمجموعة أكبر مطور ومشغل للمراكز التجارية الفاخرة على مستوى المنطقة.

كما تعد من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، حيث تمتلك وتدير مجموعة من المشروعات المتميزة بتحقيق أعلى الإيرادات المتكررة في السوق المصري.

وتشمل باقة مشروعات شركة «مراكز»، مشروع «مول العرب» بغرب القاهرة، ومشروع «أيون» أول أبراج سكنية فاخرة في مدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى مشروعات «D5M» و«ميند هاوس» و«ديستريكت 5» السكني بمدينة القطامية الجديدة.

وتتطلع الشركة إلى افتتاح مراكزها الجديدة المرتقبة «D5M» خلال 2022 و«مول المنصورة» خلال عام 2023،وذلك بعد نجاحها في افتتاح «مول طنطا» خلال 2019، و«تاون سنتر» خلال عام 2020.