شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء

لسكان مدينتى والرحاب

شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء
شروق محمود

شروق محمود

5:11 م, الخميس, 3 أكتوبر 24

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن توقيع شراكة إستراتيجية مع مجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات ائتمانية حصرية لسكان مدينتى والرحاب، وتوقيع عقد رعاية للمراكز التجارية والأندية التابعة لمجموعة طلعت مصطفى.

الإمارات دبي الوطني ومجموعة طلعت مصطفى

وقع الاتفاقية مروان هادى، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وادارة الثروات لمجموعة بنك الامارات دبى الوطنى، عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، بحضور عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، ومصطفى رمزي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، والدكتور أيمن زهران، رئيس قطاع التسويق بمجموعة طلعت مصطفى، ويوسف قدرى رئيس القطاع التجارى بأندية مجموعة طلعت مصطفى، وعدد من قيادات البنك والمجموعة.


وبموجب هذه الاتفاقية، سيعمل البنك على توسيع نطاق خدماته المصرفية ليصل إلى عملاء مجموعة طلعت مصطفى فى مشروعاتها العمرانية المتعددة، فى خطوة تهدف إلى تسهيل المعاملات المالية وتقديم حلول مصرفية متكاملة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات الشرائح المتنوعة من العملاء.

ويسعى البنك من خلال هذه الشراكة إلى تقديم تجربة مصرفية متميزة تضمن السهولة والمرونة، مع توفير باقة شاملة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية تطلعات عملاء مجموعة طلعت مصطفى وتعزيز القيمة المضافة لحياتهم اليومية .
ويتيح البنك منتجات وخدمات لتناسب مختلف الشرائح المجتمعية، والحصول على مزايا فريدة وجديدة لعملاء مجموعة طلعت مصطفى بالسوق المصرية، داخل المراكز التجارية والأندية التابعة لمجموعة طلعت مصطفى. وتتضمن الشراكة أيضا توقيع عقد رعاية بنك الإمارات دبي الوطني – مصر للمراكز التجارية وأندية مجموعة طلعت مصطفى لمدة 5 سنوات.
وتعليقا على توقيع اتفاقية الشراكة، صرح مصطفى رمزي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، قائلا: “يمثل التكامل بين القطاعين العقاري والمصرفي ركيزة رئيسية في تعزيز التنمية المستدامة ودفع عجلة الاقتصاد الوطني. ومن هذا المنطلق، فإن شراكتنا مع مجموعة طلعت مصطفى، الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تمتلك تاريخاً طويلاً من المشروعات الناجحة والإنجازات الكبرى، تأتي تأكيداً على التزامنا بتعزيز التعاون مع الموؤسسات المرموقة في القطاعات الحيوية، خاصة الذين يتوافقون معنا في الرؤية والقيم، سعياً إلى تكثيف الجهود نحو تحقيق مستقبل أكثر ازدهاراً للجميع”.
وأضاف: ” ونعمل باستمرار على تقديم خدمات متكاملة وحلول مصرفية مبتكرة تواكب متطلبات العصر الحديث، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز مكانة البنك كشريك موثوق به في السوق المصرية، وستتيح لنا تقديم قيمة مضافة حقيقية لعملاء الطرفين”.
من جانبه، أكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن الاتفاقية مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر تأتي في إطار حرص المجموعة على توفير مختلف الخدمات وتلبية احتياجات عملاء مجموعة طلعت مصطفى بمختلف مشروعاتها، واستثمارا للنجاح الكبير لكافة المراكز التجارية والأندية التابعة للمجموعة.
وأوضح عمر هشام أن الاتفاقية سيستفيد منها عشرات الآلاف من عملاء طلعت مصطفى، مشيراً إلى أن المجموعة نجحت في تطوير العديد من المراكز التجارية بمساحات إيجارية تبلغ أكثر من 400 ألف متر مربع تضم أكبر العلامات التجارية لمختلف الأنشطة، منها في مدينتي اوبن اير مول واول سيزونز بارك وإيست هب وكرافت زون ومدينتي ستريب، بالإضافة إلى جيت واي وافينيو والسوق الشرقي في الرحاب ، فضلاً عن مول سان ستيفانو. وأضاف أن أعضاء أندية مجموعة طلعت مصطفى سيستفيدون أيضاً من هذه الشراكة، وهم أعضاء نادي مدينتي الرياضي ونادي مدينتي للجولف ونادي بريفادو ونادي الرحاب الرياضي ونادي الربوة ونادى سيليا.
ويتبنى بنك الإمارات دبي الوطني – مصر إستراتيجية شاملة تركز على تلبية احتياجات عملائه بطرق مبتكرة. حيث يمثل تركيز البنك علي تقديم حلول مصرفية متكاملة وموجهة نحو العميل، إلى جانب شبكة فروع البنك التي تضم 66 فرعاً منتشرة في 20 مدينة على مستوى الجمهورية، و334 جهاز صراف آلي موزعة في جميع أنحاء مصر، أحد العناصر الأساسية التي تعزز من مكانة البنك الريادية في السوق المصرية، ويعكس هذا التوجه الإستراتيجي التزام بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بتوفير تجربة مصرفية سلسة واستثنائية تعزز من تجارب العملاء.