شراكة بين برايم فارما واتصالات مصر ضد فيروس سي

محمود جمال أعلنت شركة برايم فارما، الرائدة في تسويق الخدمات الصحية والسياحة العلاجية المصرية عالميا عن شراكة طويلة الأمد مع شركة اتصالات مصر، أحد أهم اللاعبين فى صناعة الاتصالات والهواتف المحمولة. وتضمنت الشراكة تكفل شركة اتصالات مصر بشكل مبدئي بعلاج 1200 مريض بفيروس سي على نفقتها الخاصة خلال عام

شراكة بين برايم فارما واتصالات مصر ضد فيروس سي
جريدة المال

المال - خاص

12:57 م, الأربعاء, 21 ديسمبر 16

محمود جمال

أعلنت شركة برايم فارما، الرائدة في تسويق الخدمات الصحية والسياحة العلاجية المصرية عالميا عن شراكة طويلة الأمد مع شركة اتصالات مصر، أحد أهم اللاعبين فى صناعة الاتصالات والهواتف المحمولة.

وتضمنت الشراكة تكفل شركة اتصالات مصر بشكل مبدئي بعلاج 1200 مريض بفيروس سي على نفقتها الخاصة خلال عام 2017، وذلك كدعم منها للمساهمه في القضاء علي مرض فيروس سي، كذا و دعم الجهود التي تتم من خلال حملة “تور آند كيور”العالمية التى تنفذها شركة برايم فارما في مصر.

تم توقيع اتفاقية التعاون بحضور المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، والمهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة اتصالات مصر، والمهندس حازم متولي الرئيس التنفيذى للشركة والدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي لشركة فاركو الدوائية وقيادات الشركتين.

وقال المهندس تامر وجيه: “نحن فخورون بالتعاون مع اتصالات مصر من أجل عالم خال من التهاب الكبد الوبائي C”، مضيفًا أنه من الحتمي على كل رواد الأعمال مساندة مصر خاصة في ظل الظروف الراهنة، وعمل كل ما في الإمكان لدعم السياحة، والتي تعتبر من أهم دعائم عجلة الاقتصاد المصري.

ومن جانبه صرح المهندس حازم متولي العضو المنتدب لشركة اتصالات مصر أن مجال التعاون سيمتد لأكثر من ذلك مع شركة برايم فارما وبرنامج تور ان كيور وجاري الإعداد لخطة العمل التنفيذية التي تهدف لتخفيف العبء على غير القادرين ودعم المجتمع، وهو من أهم الأدوار للشركات الكبرى.

وتعمل شركة برايم على حملة “تور اند كيور”، والتي من شأنها القضاء على مرض فيروس سي حول العالم من خلال برنامج متخصص فى السياحة العلاجية في مصر، وذلك باستقطاب أكبر عدد من السياح الأجانب من الخارج، ليتم علاجهم في مصر تحت إشراف أفضل الأطباء المتخصيين، حيث تستقبلهم افضل واكفأ المستشفيات والفنادق العالمية بمصر، وليس ذلك فقط بل ويقوم المرضى الأجانب بالاستمتاع بزيارة المعالم السياحية الجذّابة التي تتمتع بها مصر، بأكثرالاسعار تنافسية مقارنة بالعلاج في الخارج.

جريدة المال

المال - خاص

12:57 م, الأربعاء, 21 ديسمبر 16