شراكة بين أكسا للتأمين وإكستراكت لرقمنة مطالبات السيارات التجارية

الشراكة تسعى لوضع أكسا فى مقدمة شركات التأمين التى تقدم خدمات مبتكرة

شراكة بين أكسا للتأمين وإكستراكت لرقمنة مطالبات السيارات التجارية
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:07 م, الثلاثاء, 10 نوفمبر 20

قررت السنوات مع شركة إكستراكت في محاولة رقمنة عملية إدارة مطالبات السيارات التجارية في الولايات المتحدة.

وتعد شركة أكستراكت التى قامت بالشراكة مع أكسا للتأمين “AXA XL ” مؤسسة لاستخراج البيانات، من خلال تقديم تفاصيل ومعلومات محدثة عن السيارات عن طريق تقارير تصدر خلال عدة دقائق وترسل إلكترونيًا لشركة التأمين خلال دقائق.

تسجيل إكستراكت على منصة أكسا

وقامت لتجميع البيانات والتحليلات لعملائها هو أعمال التأمين البيئي الخاصة بهم.

ويوفر العمل لشركات الخدمات البيئية، بما في ذلك شركات النفايات وناقلو المواد الخطرة والمقاولون البيئيون، تغطية تأمينية للممتلكات والخسائر.

وتقوم شركة إكستراكت Xtract بعمل

وتقوم الشركة بعد ذلك بتجميع بيانات الأعطال في الوقت الفعلي مع البيانات الأخرى ذات الصلة، بما في ذلك تفاصيل السيارة، وبيانات قطع الغيار، ومعلومات الطرف الثالث، إذا كانت ذات صلة لتوفير فرز تنبؤي للضرر، من خلال ربط بيانات الحوادث ببرنامج رسم الخرائط وتقارير الطقس في الوقت الفعلي ، توفر اكستراكت Xtract  سياقًا مرئيًا للحادث – مما يتيح اتخاذ قرار سريع بشأن المسؤولية.

من جانبه، قال برنت هوفمان ، رئيس قسم المطالبات في أكسا XL أن تُمكّن Xtract فريق المطالبات لدينا من جمع وتقييم جميع البيانات المتاحة بشأن أي حادث بسرعة ، ما يسرع بشكل كبير من عملية اتخاذ القرار مع تقديم خدمة عملاء فائقة إلى الوسطاء والعملاء لدينا، ومن خلال الشراكة مع اكستراكت  لا نبتكر خدمة المطالبات فحسب، بل نعد أيضًا AXA XL للتحول المستقبلي في التنقل.”

من ناحيته، قال قال مايكل فلاناغان، الرئيس التنفيذي لشركة Xtract: “نحن متحمسون للشراكة مع AXA XL  للمساعدة في تقديم خدمة محسنة إلى حد كبير لعملائهم.

رؤية أكسا تضعها فى طليعة التعويضات المبتكرة

وتابع أن في طليعة ابتكارات التعويضات، ونتطلع إلى العمل مع فريق AXA XL بأكمله خلال السنوات المقبلة.”

وأضاف كيمبرلي ماكدونالد، رئيس قسم المطالبات البيئية: إن مطالبات السيارات البيئية تستلزم استجابة سريعة للمساعدة في حماية البيئة، إضافة إلى سمعة عملائنا ونتائجهم النهائية.

وأكد أن الشراكة مع إكستراكت ستساعد على تحسين سرعتنا ودقة معالجة المطالبات التي من شأنها أن تؤدي إلى تجربة مطالبات أفضل لعملائنا مع تقليل تكاليفنا التشغيلية أيضًا.