شخص يشترك مع والدته وشقيقه في قتل زوجته.. والمتهمون: ألقينا الجثمان برياح الباجورية

بمحافظة المنوفية.

شخص يشترك مع والدته وشقيقه في قتل زوجته.. والمتهمون: ألقينا الجثمان برياح الباجورية
أماني عوض

أماني عوض

4:27 م, الخميس, 10 مارس 22

ارتكب زوج جريمة قتل زوجته بالاشتراك مع والدته وشقيقه في محافظة المنوفية، بعد نشوب خلافات بينهم دفعته للاعتداء عليها بالضرب حتى توفيت متأثرة بإصابتها، ثم وضعوا الجثمان في جوال وألقوه في رياح الباجورية.

بلاغ أسرة الضحية

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات جريمة قتل الزوجة، بعدما تلقي قسم شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من شخصين -مقيمين بمنطقة الشرابية في محافظة القاهرة- قالا فيه إنهما أثناء زيارة كريمتهما “متزوجة من شخص -له معلومات جنائية- لعدم تجاوبها على هاتفها المحمول مُنذ 10 أيام، وعقب وصولهما تقابلا مع والدة زوج كريمتهما، وأخبرتهما بوفاة كريمتهما مُنذ 3 أيام، ورفضت الإفصاح عن مكان دفنها.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل، برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، إلى وجود خلافات زوجية بين المذكورة وزوجها، أسفرت عن تعديه عليها بالضرب حتى فقدت الوعي، فاصطحبها وبرفقته والدته وشقيقه لعيادة طبيب أخبرهم بسوء حالتها، وضرورة نقلها لإحدى المستشفيات لعلاجها فعادوا لمسكنهم، وعقب ذلك توفيت متأثرة بإصابتها.

جريمة قتل زوجة

وكشفت التحريات إلى أنهم تخلصوا من الجثة بوضعها داخل جوال، وربطه بحجارة، وأحضر شقيقه دراجة بخارية “تروسيكل خاصة به، ثم وضع زوجها ووالدته الجثة بالدراجة المشار إليها، وتوجهوا جميعًا إلي رياح الباجورية، بدائرة مركز شرطة الباجور وألقوا جثة المجني عليها به.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمين أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

وعقب ذلك تمكنت الأجهزة الأمنية من إنتشال الجثة، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.