«شخص أنهى حياة نجل زوجته بعد اختلافه مع الأم».. أبرز 3 جرائم قتل في المحافظات (تفاصيل)

في أسيوط والإسماعيلية والسويس.

«شخص أنهى حياة نجل زوجته بعد اختلافه مع الأم».. أبرز 3 جرائم قتل في المحافظات (تفاصيل)
أماني عوض

أماني عوض

6:06 م, الأحد, 12 فبراير 23

توصلت أجهزة الأمن إلى حل لغز 3 جرائم قتل وقعت في محافظات أسيوط والإسماعيلية والسويس، والقبض على الجناة ضمن أخبار الحوادث اليوم، وجاء أبرز تلك الجرائم، تخلص زوج أم من نجل زوجته البالغ من العمر 15 عامًا، بعد نشوب خلافات زوجية دفعت لإطلاق النار على المجني عليه، إضافة إلى قضيتي قتل أخرتين إحداهما بهدف السرقة والثانية لخلافات مع الضحية.

العثور على جثمان بأسيوط

وتنشر “المال” تفاصيل جرائم قتل واعترافات المتهمين بعدما كشفتها أجهزة البحث الجنائي، أثناء التحقيق معهم:

في القضية الأولى، كشف تفاصيلها أجهزة البحث الجنائي بعد تلقي مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط ، بلاغًا بالعثور على جثة شخص -مقيم بندر أبنوب.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل، بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين -لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بين أحدهما والمجني وعليه.

وباستدراجه لمنطقة العثور على الجثة والاعتداء عليه بسلاح أبيض محدثين إصابته التي أودت بحياته، ثم استقلا دراجة نارية ولاذا بالهرب، وبارشادهما عثروا على السلاح الأبيض، الدراجة النارية المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

قتل طالب

في القضية الثانية، تلقى مركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا بالعثور على جثة طالب -يبلغ من العمر 15 عامًا- داخل مسكنه، وبها إصابة بالرأس إثر طلق ناري خرطوش.

وبسؤال والدته قالت إنها أثناء تواجدها داخل غرفتها بالشقة سكنهما تناهى لسمعها صوت إطلاق عيار ناري، وأثناء خروجها للصالة فوجئت بنجلها متوفي إثر إصابته المشار إليها.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية، أن وراء ارتكاب الواقعة، زوج والدة المجني عليه -له معلومات جنائية- بعدما اعتدى على المجني عليه بسلاح ناري، محدثًا إصابته التي أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بين المتهم ووالدة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافه تنسيقًا ومديرية أمن السويس، أمكن ضبطه بمكان الاختباء بدائرة قسم شرطة عتاقة، وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، فرد محلي، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 500 جرام، ميزان حساس، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام بندقية خرطوش المضبوطة بحوزته.

خطة التخلص من سائق توك توك

وبالقضية الثالثة، تلقى قسم الصالحية بمديرية أمن الشرقية ، بلاغًا من شخص يفيد غياب نجله سائق مركبة “توك توك” -يبلغ من العمر 15 عامًا- عن مسكنه عقب خروجه للعمل على مركبته.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الشرقية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان -لأحدهما معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهما أمكن ضبطهما، واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، واستدراج المتغيب إلى منطقة زراعية بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، والاعتداء عليه بالضرب مما أدى لوفاته.

واستوليا على مركبة “توك توك” وهاتفه المحمول، وبارشادهم عثروا على جثة المجني عليه والمسروقات، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.