شحن 47 ألف طن من خام الكلنكر عبر أرصفة ميناء شرق بورسعيد الجديدة

كما استقبل ميناء غرب بورسعيد السفينة DUZGIT DIGNITY القادمة من الاسكندرية وذلك لشحن 7800 طن صودا كاوية وسوف تستكمل السفينة رحلتها فور انتهاء عمليات الشحن متجهة إلى ألمانيا

شحن 47 ألف طن من خام الكلنكر عبر أرصفة ميناء شرق بورسعيد الجديدة
أماني العزازي

أماني العزازي

3:56 م, الأربعاء, 8 فبراير 23

أعلن المكتب الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس فى بيان صادر اليوم عن انتظام حركة الملاحة البحرية بموانئ بورسعيد رغم عدم استقرار الأحوال الجوية فقد استقبلت الأرصفة الجديدة بميناء شرق بورسعيد السفينة WESTERN TOKYO القادمة من الاسكندرية وتبلغ الحمولة الكلية للسفينة 34728 طن وذلك لشحن 47 الف طن من خام الكلنكر إلى توجو .

كما استقبل ميناء غرب بورسعيد السفينة DUZGIT DIGNITY القادمة من الاسكندرية وذلك لشحن 7800 طن صودا كاوية وسوف تستكمل السفينة رحلتها فور انتهاء عمليات الشحن متجهة إلى ألمانيا.

وقد اتخذت إدارة الميناء جميع الإجراءات الخاصة بدخول السفن ، تمهيداً لبدء عمليات الشحن والتفريغ على الأرصفة مما يعزز قدرة الميناء على استقبال هذا النوع من السفن والذي يأتى انعكاساً للنجاحات التى أحرزتها موانىء المنطقة الاقتصادية لتحسين الكفاءة التشغيلية.

فى الخدمات المرتبطة باستقبال السفن وتداول البضائع، وكذلك تعزيز الشراكات الفاعلة مع القطاع الخاص لجذب الخطوط الملاحية للموانئ التابعة.