شباب الأعمال: الاستثمار في "الفرانشيز" يدعم الماركات المصرية عالميًا

قال خالد فاروق نائب رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال ،أن ما يقرب من 50 مانح امتياز تجاري سيشاركون في  معرض "الفرنشايز ايجيبت اكس بو 2014" الذي تنظمه الجمعية يوم السبت المقبل.

شباب الأعمال: الاستثمار في "الفرانشيز" يدعم الماركات المصرية عالميًا
جريدة المال

المال - خاص

1:22 م, الخميس, 20 نوفمبر 14

سعادة عبدالقادر :

 
قال خالد فاروق نائب رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال ،أن ما يقرب من 50 مانح امتياز تجاري سيشاركون في  معرض “الفرنشايز ايجيبت اكس بو 2014” الذي تنظمه الجمعية يوم السبت المقبل.

 
وأضاف فاروق خلال الورشة التي نظمتها الجمعية بالجامعة الأمريكية بالتحرير، ان العلامة المصرية سيكون لها دور قوي خلال الفترة القادمة من خلال ريادة الأعمال، بالإضافة  إلى الاستفادة إلى من الاستثمار بـ”الفرانشيز”.
 
واشار الى سعي الجمعية  لتوفير اكبر قاعدة بيانات كاملة متاحة لجميع الراغبين في الاستثمار بالفرنشايز، تشمل القوانين المنظمة والشركات المانحة ،منوها إلى أن المعرض يعد نواة لسلسلة من المعارض المتخصصة في مجال الفرنشايز تضم اكبر عدد من المستفيدين والراغبين في الاستثمار في مجال حق الامتياز التجاري في كافة الأنشطة سواء والقطاعات الاخرى.
 
وأشار الى حرص الصندوق الاجتماعي للتنمية على الاستثمار فى هذا المجال مما دفعه الى فتح خط ائتمان لدى عدد من البنوك المصرية  لتمويل مشروعات الامتياز التجاري “الفرنشايز”، وتقوم الجمعية المصرية لشباب الاعمال من خلال التعاون مع الصندوق بتسهيل إجراءات الحصول علي التمويل المتاح، لتوفير فرص عمالة في ظل تزايد معدلات البطالة الفترة الأخيرة، فيما أكد فاروق أن استثمارات الفرانشيز بمصر تبلغ 80 مليار جنيه بوجود 600 شركة بالسوق المصري تعمل بنظام الفرانشيز، والتي تحقق مبيعات 12 مليار جنيه سنويًا، وتوفر 800 آلف فرصة عمل.
جريدة المال

المال - خاص

1:22 م, الخميس, 20 نوفمبر 14