شارموفرز ونسمة محجوب مفاجأة «بريزنتيشن» لحفل افتتاح أمم إفريقيا بمصر

تضم بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين

شارموفرز ونسمة محجوب مفاجأة «بريزنتيشن» لحفل افتتاح أمم إفريقيا بمصر
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:47 ص, الأثنين, 4 نوفمبر 19

كشفت شركة «بريزنتيشن» المكلفة بتولي مهام تنظيم افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، النقاب عن مفاجأة حفل افتتاح البطولة والمطربين الذين سيقوموا بإحياء حفل الافتتاح.

ووفقًا لما جاء عبر الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، فإن شركة «بريزنتيشن» والتي يترأس مجلس إدارتها الاستاذ منتصر النبراوي، قد اتفقت مع فرقة «شارموفرز» الشهيرة، والنجمة نسمة محجوب، على إحياء حفل الافتتاح، والذي سيشهد أيضًا العديد من الفقرات الأخرى.

ويعود نظام «تذكرتي» للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، حيث سيتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام «تذكرتي» في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى.

ويبدأ مواجهاته أمام مالي يوم 8 نوفمبر وهو نفس يوم افتتاح البطولة، ثم غانا يوم 11 والكاميرون يوم 14 وسيستضيف استاد القاهرة مباريات المجموعة، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.