شاب يقتل صديقه داخل شقته في الجيزة: «أقرضته أموالًا ورفض إعادتها»

بعد حدوث مشادة بينهما.

شاب يقتل صديقه داخل شقته في الجيزة: «أقرضته أموالًا ورفض إعادتها»
أماني عوض

أماني عوض

6:44 م, الخميس, 21 ديسمبر 23

ارتكب شخص جريمة قتل صديقه داخل شقته في إحدى مناطق الجيزة، عقب حدوث مشادة كلامية بينهما لاقتراض المتوفي أموال منه وعدم سدادها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجاني.

تعود التفاصيل، إلى تلقي قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة ، بلاغًا بالعثور على جثة سائق مركبة توك توك -له معلومات جنائية – بداخل شقة بعقار في المنطقة، ملك صديق المجني عليه مبيض محارة -له معلومات جنائية- مقيم بالشقة محل البلاغ.

وبالفحص أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام، بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، عن وجود علاقة صداقة بين المجني عليه ومالك الشقة.

وأضافت التحريات أنه دائم التردد عليه وبتاريخ الواقعة وأثناء تواجدهما بالشقة حدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة لخلافات مالية بينهما، على إثرها مالك الشقة اعتدى على المجني عليه بالضرب، وأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وقال إن المتوفي مدين له بمبلغ مالي ودائم التهرب منه وبتاريخ الواقعة أثناء تواجدهما بالشقة محل البلاغ، وعندما طلب المتهم منه المبلغ المالي حدثت مشادة كلامية بينهما، خلالها المتهم اعتدى على المجني عليه باستخدام سلاح أبيض “سكين”، محدثًا إصابته التي أدت لوفاته ولاذ بالهرب.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.