شائعات المرض لا تتوقف للفنانين .. خالد زكي وحسن يوسف يتأثران نفسيا بها

كذلك فوجئ الفنان خالد زكي الساعات الماضية بعد استيقاظه من نومه أن هناك أخبارًا تؤكد أنه مريض صحيا، برغم أنه لا يعاني من أي مشكلات صحية أبدا، ويمارس حياته الطبيعية بشكل جيد

شائعات المرض لا تتوقف للفنانين .. خالد زكي وحسن يوسف يتأثران نفسيا بها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:38 م, الأربعاء, 18 نوفمبر 20

أصبحت شائعات المرض التي تطلق على الفنانين على السوشيال ميديا عبارة عن سلسلة لا تنتهي كل فترة، وتطال فنانين كثيرين، لعل أحدثهم وأبرزهم الفنان القدير حسن يوسف، الذي أطلقت عليه شائعة مؤخرا بأنه مريض.

وكذلك فوجئ الفنان خالد زكي الساعات الماضية بعد استيقاظه من نومه أن هناك أخبارًا تؤكد أنه مريض صحيا، برغم أنه لا يعاني من أي مشكلات صحية أبدا، ويمارس حياته الطبيعية بشكل جيد.

رانيا ياسين: كان الكثيرون يروجون شائعات عن والدي قبل وفاته ويستدعون طاقة سلبية لنا

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين أن هذه الشائعات تكون سيئة، وتصدر طاقة سلبية للفنان الذي يطلق عليه هذا الكلام في حياته، مشيرة إلى أن كثيرا من الأشخاص كانوا يروجون الشائعات السيئة عن والدها الراحل محمود ياسين في حياته لفترة طويلة.

وأوضحت أن هذه الشائعات تصدر من خلال شبكة عنكبوتية ولجان إلكترونية من الفاسقين، وشبههم ربنا بأنهم كذلك في الآية “اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”، لذلك من يقول نبأ كذب فهو فاسق وكل يوم يطلقون شائعات سيئة عن شخصيات عامة لهم قيمتهم ومكانتهم ومحبتهم لدى الآخرين وعلاقاتهم العامة والاجتماعية الطيبة مع الناس، أما أنهم ماتوا أو يعانون من مرض ويستدعون طاقة سلبية للفنانين في حياتهم تؤثر عليهم.

وأكدت رانيا أنه حينما كانت تروج هذه الشائعات عن والدها محمود ياسين في حياته كان سليما تماما صحيا لكن بعد شهر تعب بالفعل ، بالطبع الاعمار بيد ربنا لكن استدعاء طاقة المرض انه مريض طيلة الوقت شيئا سيئا مؤكدة ان والدها قبل وفاته بايام كانت مريض بدرجة بسيطة بالزهايمر وتصلب في الشرايين لكن كان يعي جيدا كل من حوله.

وكنا نتحدث معه برغم تناوله أدوية كثيرة ويرد علينا، وكان يعرفنا جيدا لآخر لحظة، لكنه مثل أي شخص كبر في العمر لا يتذكر بعض الأمور، وكان واعيا لآخر لحظة لزملائه وعائلته، وقلت له في مرة قبل رحيله بأيام قليلة “حسين فهمي بيسلم عليك” فيرد علي “سحس” أي أنه يتذكره جيدا، لافتة إلى أنه توفي فقط بالتهاب رئوي بكتيري بسبب صعوبة في البلع، فأحدثت له بكتيريا، بالإضافة لتصلب الشرايين في خلايا المخ وظهر ذلك منذ سنوات وكنا مؤمنين بالله،  لكن لم يكن صحيا متعبا بسبب ذلك لسنوات وكانت منزعجة جدا ومتضايقة بسبب استدعاء طاقة المرض السلبية للاشخاص في حياتهم من اجل تحقيق لايكات وشير ومشاهدات على السوشيال ميديا لحسابات هؤلاء الاشخاص الفاسقين واصفة “بعض الناس ليس عندهم ضمير”، منوهة أن ربنا كان يرعف انه في يوم ستظهر السوشيال ميديا والاخبار الكاذبة والشائعات لذلك وصفهم بالفاسقين.

أحمد سعد الدين: شائعات المرض للفنانين تكون سخيفة أما الأخرى تهدف لتحقيق التريند

بينما يرى الناقد الفني أحمد سعد الدين ان شائعات المرض سخيفة بالنسبة للفنانين ، لانه لايوجد فنان سيطلق على نفسه انه مريض لانه سيوقف سوقه عكس الشائعات التي يطلقها بعض الفنانون على انفسهم من اجل تحقيق التريند فقط.

ويشير إلى أن الفنان الراحل عبد السلام النابلسي كان يخفي مرضه عن المنتجين حتى لايبتعدوا عنه في اخر ايامه ، ويظل مطلوبا في السوق ويعرض عليه ادوار فنية.

وأضاف هناك فنانون يقومون بترويج الشائعات عن أنفسهم في أوقات معينة لطرح اعمالهم الفنية الجديدة في السوق من اجل لفت الانظار لهم واحداث ضجة على السوشيال ميديا، واصفا تامر حسني بأنه أطلق شائعة طلاقه من زوجته بسمة بوسيل اليومين الماضيين للفت الأنظار لألبومه الجديد خليك فولاذي ليس أكثر، ودائما ما يفعل ذلك منذ سنوات في مشواره الفني، وذلك شيئا سخيفا جدا من أجل تحقيق مزيد من الشهرة والنجومية والمال.