«سيمنس هيلثينيرز» تفتتح مقرًا جديدًا لأكاديميتها في القاهرة

بهدف تحسين البنية التحتية للتعليم الطبي المستمر

«سيمنس هيلثينيرز» تفتتح مقرًا جديدًا لأكاديميتها في القاهرة
إسلام عزام

إسلام عزام

6:25 م, السبت, 11 فبراير 23

افتتحت سيمنس هيلثينيرز مقرًا جديدًا التدريب بالقاهرة، والتي تركز على تنمية مهارات وخبرات الأطباء والعاملين في القطاع الطبي المحلي.

وقال عمرو قنديل، العضو المنتدب لسيمنس هيلثينيرز في مصر والسودان وإرتريا وجيبوتي وليبيا إن  الأكاديمية ساهمت على مدار السنوات الأربع الماضية في إعداد وتقديم العديد من المبادرات والمشروعات وبرامج التعليم الطبي المتميزة.

 وأشار «قنديل» إلى استقبال أكثر من 1,100 متدرب شاركوا فيما يزيد عن 100 جلسة تدريبية متنوعة.

كما تم تصميم البرامج التدريبية في الأكاديمية، لدعم المتخصصين في قطاع الرعاية الطبية ومساعدتهم على تنمية خبراتهم ومعلوماتهم، بما يتعكس على رفع جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة.

وأضافت تيشا بوتمان، النائب الأول لرئيس القطاع العالمي لتوفير خدمات الرعاية الصحية في سيمنس هيلثينيرز أن زيادة قدرة المواطنين في الحصول على خدمات الرعاية الصحية يمثل أحد أكبر التحديات التي تواجه المجتمع الطبي على مستوى العالم.

 ووأوضحت أن سيمنس هيلثينيرز تقدم برامج تدريبية مصممة خصيصًا لرفع مهارات وخبرات الكوادر الطبية المحلية، والتعامل بشكل مباشر مع نقص الكوادر المؤهلة والمدربة تدريبًا طبيًا راقيًا.

يذكر أنه تم تأسيس أكاديمية سيمنس هيلثينيرز مصر في أغسطس 2018، بهدف تقديم برامج طبية تعليمية ودورات تدريبية أكاديمية متخصصة للأطباء والمتخصصين في قطاع الرعاية الصحية وطلبة الجامعات المصرية.

كما تم تصميم برامج الأكاديمية لتنمية خبرات ومهارات ومعلومات الأطباء والفنيين ومتخصصي الهندسة الطبية الحيوية اعتمادًا على أحدث حلول وتقنيات التعليم الرقمي.