سيمنس توقع شراكة مع الكترو جورج للتعاون في حلول توزيع الطاقة منخفضة الجهد بمصر

لتزويد السوق المصري وخفض الاستهلاك الفترة المقبلة

سيمنس توقع شراكة مع الكترو جورج للتعاون في حلول توزيع الطاقة منخفضة الجهد بمصر
عمر سالم

عمر سالم

6:45 م, الأحد, 2 يونيو 24

أعلنت شركة سيمنس، العاملة في حلول التشغيل الآلي والتحول الرقمي للقطاع الصناعي، عن توقيع شراكة مع الكترو جورج العاملة في قطاع المنتجات الكهربائية بالسوق المصري ،على هامش فعاليات معرض هانوفر الدولي 2024. 

وستقوم سيمنس بتزويد الكترو جورج بحلول متطورة لتوزيع الطاقة منخفضة الجهد، بعد أن سبق لها تزويدها بمنتجات الجهد المتوسط ، وستصبح الكترو جورج شريكًا تقنيًا لسيمنس في لوحة التوزيع الرئيسية من طراز SIVACON ومركز التحكم في المحركات ،ومن الحلول الرقمية حلولًا فعالة وموثوقة حتى 7000 أمبير، لتلبية متطلبات السوق المتنوعة.

وقال مصطفى الباجوري، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس مصر ، تتضمن الشراكة توفير حلول توزيع الطاقة منخفضة ومتوسطة الجهد ، كما أن التوسع يستهدف تقديم حلول شاملة لتلبية كافة احتياجات عملائنا في السوق المصري.”

وتمثل هذه الشراكة خطوة رئيسية لدعم استراتيجية توطين الصناعة في مصر، بالإضافة لتمكين شبكة شركاء سيمنس وتوسيع حصة سيمنس السوقية من هذه المنتجات ، كما تسعى سيمنس والكترو جورج لتقديم قيم مضافة غير مسبوقة للعملاء الذين سيتمكنون الآن من الحصول على أحدث تكنولوجيا عالمية بأسعار تنافسية وخلال أوقات تسليم أقصر. 

وقال حسام شرقية، رئيس شركة الكترو جورج وشركة BICC للكابلات، ان شركته تقوم بتعزيز شراكتها الناجحة مع سيمنس والتي تمتد لأكثر من 10 سنوات، لذا نسعى لترسيخ هذه العلاقة خلال السنوات القادمة ، كما تعود هذه الخطوة بفوائد كبيرة على كلا الطرفين، حيث ستسمح لنا بتوسيع قاعدة عملائنا وترسيخ تواجدنا في المنطقة. 

كما ستتيح هذه الشراكة استعراض التآزر التشغيلي داخل مجموعتنا، مع التركيز على استراتيجية التكامل مع منتجات BICC للكابلات الاستثنائية. إننا نستهدف معًا تزويد عملائنا بحلول مبتكرة تشمل اللوحات الكهربائية والكابلات عالية الجودة، مما يعزز مكانتنا كأحد أهم اللاعبين في قطاع الطاقة والقطاع الصناعي”.