«سيمبل» تعتزم التوسع بالمجال الخدمى وتتعاقد مع 12 شركة سياحة لتقديم «الدفع الآجل»

بدأت أولى تعاقداتها مع مستشفى الندى للولادة

«سيمبل» تعتزم التوسع بالمجال الخدمى وتتعاقد مع 12 شركة سياحة لتقديم «الدفع الآجل»
أسماء السيد

أسماء السيد

7:36 ص, الأربعاء, 22 ديسمبر 21

قال محمد الفقى، الشريك المؤسس والمدير التنفيذى لمنصة «سيمبل – symple»، انها تعتزم التوسع الفترة المقبلة، من خلال تقديم خدمة الدفع الآجل. 

وأوضح الفقى أن المنصة بدأت أولى خطواتها بالمجال الخدمى من خلال التعاقد مع حوالى 12 شركة سياحة، بهدف إتاحة سُبل الدفع الآجل للمتعاملين بالنسبة للرحلات الداخلية والخارجية.

ولفت، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، إلى أن المنصة تركز بالمجال الخدمى على قطاعات السياحة والتعليم والقطاع الطبى، مشيرا إلى أنها بدأت أولى تعاقداتها مع مستشفى الندى للولادة، كما أنها تُجرى مفاوضات مع عدد من عيادات العيون والأسنان.

وتأسست منصة Sympl على أيدى مجموعة من رواد الأعمال المصريين، ممن لديهم خبرات سابقة فى مجال التكنولوجيا المالية، ومنهم محمد الفقى، وياسمين حنة – اللذان شاركا فى تأسيس واحدة من كبرى شركات التمويل الاستهلاكى – «ڤاليو» -، وأيضا كريم توفيق، المؤسس المشارك لواحدة من منصات التجارة الإلكترونية فى مصر، «كابيتر».  

محمد الفقى: حجم العمليات بلغ 50 مليون جنيه فى شهرين بواقع 10 آلاف عملية

قال محمد الفقى، الشريك والمؤسس بـ«Sympl»، إن المنصة بدأت عملها منذ قرابة شهرين ونفذت عمليات لما يقارب 10 آلاف عميل، بإجمالى قيمة سجلت 50 مليون جنيه، فيما بلغ عدد نقاط تواجدها حوالى 42.

وأشار إلى أن عدد تعاقدات المنصة سجل منذ الإطلاق وحتى الوقت الراهن حوالى 80 تعاقدًا، متنوعة ما بين المجال الاستهلاكى فى الإلكترونيات والمفروشات والملابس، ونظيره الخدمى.

على جانب آخر، قال الفقى إن الشركة تبحث اختراق المجال الرياضى لتقديم خدماتها، بالتعاقد مع مراكز اللياقة البدنية وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن المنصة تأتى كنموذج مختلف لتجربة الدفع، وبدلًا من الترويج لعمليات الشراء، تمنح العملاء خيارات عديدة عند الدفع وتساعد العملاء على التوفير والإدارة المرنة للتدفقات النقدية وتحقيق موازنة أفضل بين الدخل والنفقات، دون المساس بأسلوب الحياة