«سيماك» تستعد لإطلاق مبادرات لدعم مستشفيات بهية و57357 ومتضرري كورونا

سيماك لمستحضرات التجميل : المبادارت تتضمن شراء عدد من الأجهزة وتطوير بعض الأجنحة العلاجية، إلى جانب تنفيذ يوم ترفيهي لمرضى السرطان من الأطفال والسيدات

«سيماك» تستعد لإطلاق مبادرات لدعم مستشفيات بهية و57357 ومتضرري كورونا
محمد ريحان

محمد ريحان

1:15 ص, الأثنين, 21 ديسمبر 20

تستعد شركة سيماك لمستحضرات التجميل لإطلاق مبادرات لدعم التبرع لمستفيات بهية و مستشفي سرطان الاطفال 57357 ، فضلا عن مبادرة لمساندة المتضرريين من تفشي فيروس كورونا.

وقال الدكتور أحمد الديب مدير التسويق بالشركة، في بيان اليوم ، إن الشركة اعتمدت إطلاق مبادرات تحت مسمى “بندولين بتشير سعادة” وأن هدف الشركة هو تقديم أكبر قدر من السعادة للشارع المصري، متابعا أن الاهتمام بالصحة النفسية والابتعاد عن الضغوط يساعد على تقوية المناعة بشكل ملموس لمقاومة فيروس كورونا وهذا ما ينصح به الأطباء في مختلف التخصصات

وأوضح الديب، أن الشركة بصدد إطلاق مبادرتين قريبا لدعم التبرع لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، ومستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي للسيدات.

وأوضح أن الشركة بصدد تنفيذ تعاقدات لشراء عدد من الأجهزة وتبني تطوير بعض الأجنحة العلاجية، إلى جانب تنفيذ يوم ترفيهي لمرضى السرطان من الأطفال والسيدات.

وأشار الديب، إلى أن المبادرات التي ستطلقها الشركة تحت شعار “بندولين بتتشر سعادة” 2021 تعد الأنسب للشركات الحكومية والخاصة لتفعيل دورها تجاه المجتمع، منوهًا عن أن تفعيل ذالك الدور جزأ لا يتجزأ من أهداف الشركات؛ وخاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم.

وأبدى الديب، تطلعه أن يكون 2021 عامًا للسعادة داعيًا كافة مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة إلى التكاتف للتخفيف من حدة ما خلفته أزمة كورونا على العالم عامةً والمصريين خاصةً.

ونوه الديب إلى أن الشركة إعتمدت عدد من مبادرات المسؤولية المجتمعية كجانب أخلاقي ومجتمعي للشركة تجاه المتضررين من تداعيات أزمة كورونا