سيف فاروق جعفر.. كيف جذبه بيراميدز بالأموال ثم عاد لأحضان الزمالك؟

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنها لم تكن تجربة ناجحة

سيف فاروق جعفر.. كيف جذبه بيراميدز بالأموال ثم عاد لأحضان الزمالك؟
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

8:17 م, السبت, 17 فبراير 24

عاد سيف فاروق جعفر لصفوف الزمالك مرة أخرى، بعد انتقاله إلى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنها لم تكن تجربة ناجحة.

الاعب صاحب الـ 24 عامًا، والذي جذبه الاستثمار في نادي بيراميدز بجانب الأموال، لم يستقر كثيرًا في تلك التجربة، قبل أن يجد نفسه بعيدًا عن الملاعب ولا يشارك إلا لدقائق معدودة منذ انتقاله إلى الفريق، ليصبح حبيسًا لدكة البدلاء، وهو ما دفعه لاتخاذ قراره بالرحيل.

وتعاقد الزمالك مع سيف جعفر، قادمًا من نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل مبلغ 6 ملايين جنيهًا

وكشف سيف جعفر لـ”المال” عن تفاصيل رحيله عن الزمالك بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء، عندما كان لاعبًا في بيراميدز.

وأوضح سيف جعفر أن المجلس السابق أظهر له وجهًا غير مقبولًا، شعر من خلاله بعدم رغبة النادي في استمراره كلاعب في صفوف الفريق، الأمر الذي جعله يُفكر في الرحيل إلى بيراميدز مقابل عائد مادي كبير سيعود عليه بكل تأكيد.

وأوضح سيف جعفر في وقت سابق، بأنه على الرغم من مشواره الجيد مع الزمالك خلال الفترة التي تواجد فيها، بل وكان من ضمن القوام الأساسي للتشكيل في فترة ما، إلا أن المسؤولين وقتها لم يتحدثوا معه بخصوص تجديد عقده، الذي شارف على الانتهاء، قبل أن يدخل مسؤولو بيراميدز على الطريق؛ سعيًا منهم في الحصول على توقيع اللاعب.

وبطبيعة الحال، فإن سيف جعفر لم يجد أمامه سوى اختيار أوحد هو الأفضل فنيًا وماديًا، وقتها كان عرض بيراميدز

ولكن بعد تولي حسين لبيب رئاسة نادي الزمالك، قرر مجلس الإدارة فتح ملف إمكانية عودة الموهبة الشابة إلى أحضان ميت عقبة، خاصة بعد فشل تجربته خلال 6 أشهر مع بيراميدز.

وشارك سيف فاروق جعفر مع بيراميدز في 4 مباريات فقط، لم يحرز خلال أي أهداف، ولم يصنع أي هدف، حيث شارك في 139 دقيقة فقط في الـ 4 مباريات التي خاضها مع بيراميدز.

ويعد حاليًا سيف جعفر، ضمن أهم العناصر والصفقات الجديدة التي دعم بها الزمالك صفوفه في الميركاتو الشتوي، من أجل تحسين نتائج الفريق هذا الموسم، بالتزامن مع حضور جوزيه جوميز لتولي قيادة الفريق الأبيض.