سيد عبدالحفيظ: فايلر يثق في لاعبي الأهلي .. ولا بديل عن الفوز أمام النجم

يمتلك الأهلي 7 نقاط في المجموعة الثانية جمعها من الفوز علي بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني في الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية ثم التعادل أمام بلاتينيوم

سيد عبدالحفيظ: فايلر يثق في لاعبي الأهلي .. ولا بديل عن الفوز أمام النجم
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:57 م, الأثنين, 20 يناير 20

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، أنه لا بديل عن الفوز أمام النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا، من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ خلال تصريحات للموقع الرسمي: «لا بديل أمامنا سوى تحقيق الفوز في مواجهة الأحد المقبل؛ للاقتراب من حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي».

وأضاف: «رينيه فايلر يثق بشدة في قدرات اللاعبين، وشخصية الفريق التي تحسم العديد من المواقف الصعبة، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الأهلي هذا الموسم».

وأشار عبد الحفيظ، إلى أن منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة أمر إيجابي؛ لالتقاط الأنفاس، خاصة أن الجميع كان في حاجة للراحة؛ للتحضير بشكل جيد لمباراة النجم الساحلي التونسي المقبلة.

ويمتلك الأهلي 7 نقاط في المجموعة الثانية جمعها من الفوز علي بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني في الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية ثم التعادل أمام بلاتينيوم في الدور الثاني من مباريات المجموعة.