«سيدل العالمية» تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار يورو خلال 2021

«سيدل» تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار يورو خلال العام الجارى.

«سيدل العالمية» تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار يورو خلال 2021
أسماء السيد

أسماء السيد

11:58 ص, الأربعاء, 11 أغسطس 21

تتعامل فى حوالى 170 سوقا على الصعيد العالمى ومن بينها مصر

تستهدف شركة «سيدل العالمية» تحقيق مبيعات إجمالية بقيمة 2 مليار يورو خلال العام الجارى 2021، بدعم تحسن أوضاع الأسواق وهدوء تأثيرات جائحة «كورونا».

قال مصدر مسئول بشركة «SAS» وكيل شركة «سيدل العالمية» فى مصر، إن «سيدل» تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار يورو خلال العام الجارى.

وتعمل شركة “سيدل العالمية” فى مجال تصنيع خطوط وماكينات تعبئة المشروبات الغازية والمياه، وهى مملوكة بالكامل لشركة “تتراباك للتصنيع المحدودة” ومقرها فى فرنسا.

وأوضح المصدر، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، أن الشركة تتبنى نظرة متفائلة لكل الأسواق التى تعمل بها، بدعم من زيادة الطلب، وخاصة فى ظل هدوء التأثيرات السلبية لجائحة “كورونا” مقارنة بالفترات السابقة من 2020.

ولفت إلى أن الشركة تورد منتجاتها لحوالى 170 سوقا بالعديد من الدول المختلفة حول العالم بالفترات الحالية، ومن بينها السوق المصرية.

وقال إن “سيدل” تتبنى رؤية متفائلة للسوق المصرية خلال العام الجارى، وترى أنه يحوى العديد من الفرص الجاذبة، ما يجعلها تعتبره مصدر قوى للتصدير.

وكشف أن “سيدل العالمية” تعتزم توريد خطوط تعبئة وماكينات للسوق المصرية خلال العام الجارى بقيمة أكثر 10 مليون يورو، موضحًا أن هذا الرقم يُعد طفرة مقارنة بما وردتهُ الشركة خلال العام الماضى.

وتابع: أن حجم توريدات “سيدل” للسوق المصرية خلال العام الماضى سجل 4 ملايين يورو فقط، موضحًا أن ذلك جاء بسبب الهدوء الذى حل على كل الشركات العاملة بضغط تأثيرات أزمة الفيروس السلبية خلال هذا العام.

ولفت إلى أن “سيدل” وردت بالفعل 4 خطوط إنتاج لصالح 4 شركات محلية، من بينها شركة “بيبسى كولا مصر” ونايل ووتر، موضحًا أن متوسط إنتاج الخط الواحد يُقدر بحوالى 40 ألف زجاجة فى الساعة.

وعلى جانب آخر، كشف أن “سيدل” تُجرى العديد من المفاوضات خلال الفترة الحالية لبحث مزيد من الفرص والتوريدات بالسوق المحلية.