سيدة تقتل نجل جارتها انتقامًا منها.. والمتهمة: «وضعته في برميل أخفيته بالمنور»

الجريمة ارتكبت في محافظة القليوبية.

سيدة تقتل نجل جارتها انتقامًا منها.. والمتهمة: «وضعته في برميل أخفيته بالمنور»
أماني عوض

أماني عوض

2:46 م, الخميس, 15 يوليو 21

ارتكبت سيدة جريمة قتل نجل جارتها البالغ من العمر 6 سنوات في منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، وذلك انتقامًا من والدته لوجود خلافات بينهما، دفعتها لاستدراج الطفل والتخلص منه بمساعدة نجلها.

غياب طفل 6 سنوات

ترجع التفاصيل، إلى تلقي مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا من مواطن في المنطقة، عن غياب نجله -البالغ من العمر 6 سنوات، عقب خروجه للهو أمام مسكنهما.

وتشكل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى وجود خلافات مالية بين والدة الطفل وإحدى جيرانها “ربة منزل” لرفض الأخيرة رد المبالغ المالية المستحقة لوالدة الطفل.

خلافات مالية دافع قتل الطفل

وأضافت التحريات أنها عقدت العزم على التخلص من نجلها انتقامًا منها، وفي سبيل ذلك استدرجت الطفل أثناء لهوه بالشارع للشقة سكنها بحجة شراء بعض المستلزمات لها، وفور دلوفه تعدت عليه بسلاح أبيض”سكين” مما أدى لوفاته.

وأوضحت التحريات أنه عقب عودة نجليها للمنزل أخبرتهما بالواقعة، فاشترك معها في التخلص من الجثة بوضعها داخل برميل بلاستيكي صغير الحجم، وإخفائه بمنور العقار سكنهم بإلقاء كمية من الأتربة عليه.

المتهمة تستعين بأولادها لإخفاء الجثمان

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وأرشدوا عن مكان الجثة والأداة المستخدم فى إرتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.