سيدة تقتل طفل جارها انتقامًا من والده.. أبرز أخبار الحوادث اليوم (صور)

كشف لغز جرائم في 3 محافظات.

سيدة تقتل طفل جارها انتقامًا من والده.. أبرز أخبار الحوادث اليوم (صور)
أماني عوض

أماني عوض

6:21 م, الخميس, 30 سبتمبر 21

توصلت أجهزة البحث الجنائي في مديريات أمن أسيوط وأسوان والجيزة، إلى كشف لغز 3 جرائم قتل وخطف ضمن أبرز أخبار الحوادث اليوم الخميس، وأبرزها قتل سيدة لطفل انتقامًا من والده وجده بعد نشوب خلافات الجيرة فيما بينهم، بعد استدراجه والتخلص منه في الزراعات.

وننشر أبرز أخبار الحوادث التي كشفت عن تفاصيلها أجهزة الأمن -اليوم- وتمكنت من القبض على الجناة في 3 محافظات.

قتل طفل .. والسبب: «خلافات الجيرة والتشهير»

بدأت تفاصيل الأولى ضمن أخبار الحوادث اليوم، إلى تلقي مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط قد تلقى بلاغًا من مزارع، عن عثوره على جثة حفيده – يبلغ من 10 سنوات- بقطعة أرض زراعية خلف مسكنه.

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة “ربة منزل” من جيران الطفل.

واتضح أن دافع الجريمة سابقة حدوث مشاجرة بينها، وأهلية المجني عليه لخلافات الجيرة، فاعتدى خلالها والد المجني عليه بالسب عليها، فضلاً عن تشهيره الدائم بها أمام الأهالي.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة لذات السبب، مضيفة أنها عقدت العزم على قتل الطفل للانتقام من والده وجده.

وفي سبيل ذلك أعدت سلاح أبيض “سكين”، واستدرجت الطفل أثناء لهوه بالقرب من مسكنه واصطحبته للزراعات محل العثور عليه، واعتدت عليه باستخدام السلاح الأبيض مما أدى إلى وفاته، وأرشدت عن الأداة المستخدمة.

لغز العثور على جثة بالمدقات الصحراوية

وجريمة القتل الثانية في أسوان، كشف تفاصيلها مركز شرطة أبو سمبل بمديرية أمن أسوان، بعدما تلقى بلاغًا من مُستأجر قطعة أرض زراعية بحدوث مشاجرة بينه وشخص وآخرين أثناء تواجده بأرضه المستأجرة، واعتدوا عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات بالرأس واصطحاب “شقيقه” بسيارة ربع نقل (بدون لوحات معدنية) ولاذوا بالهرب لوجود خلافات سابقة بينهم.

وفي وقت لاحق، عُثر على جثة شقيقه المختطف وبها كدمات وسحجات متفرقة بأحد المدقات الصحراوية.

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، وهم: 4 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط ثلاثة من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالإشتراك مع الهارب، لخلافات بينهم حول الجيرة.

وأضافوا أنهم اختطفوا المجني عليه وتوجهوا به لمكان العثور، واعتدى عليه بشوم وأحدث إصابته المشار إليها التي أودت بحياته وإلقاء جثته، ولاذوا بالهرب.

كما أرشدوا عن 2 عصا خشبية “شومة”، السيارة المستخدمة في اختطاف المجني عليه، واتخذت الإجرءات القانونية، وجارٍ ضبط المتهم الهارب.

خطف تاجر ماشية بانتحال صفة رجال شرطة

وضمن أخبار الحوادث جريمة خطف تلقى بلاغاها مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة ، من تاجر ماشية جاء فيه إن مجهولين استقلوا مركبة “أتوبيس خاص” اصطحبوا شقيقه “تاجر ماشية” من مسكنه، مدعين أنهم رجال شرطة، واتهم شخص عاطل -مقيم بالقليوبية، وأصل إقامته بمحافظة أسيوط- أنه وراء الواقعة، لوجود خلافات مالية بين الأخير وشقيقه المجني عليه.

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، 6أشخاص -جميعهم مقيمين بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات، تنسيقًا وقطاع الأمن العام ومديريتي أمن القليوبية، وأسيوط.

وباستهداف وملاحقة الجناة وتضييق الخناق عليهم تخلوا عن المجني عليه، وباستكمال ملاحقتهم أمكن ضبطهم، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزة أحدهم فرد محلي، عدد من الطلقات.

وبمواجهتهم قال إن أحدهم توجد خلافات مالية بينه والمجني عليه، فاتفق مع شقيقه على الاستعانة بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة مقابل مبلغ مالي، وأيد ذلك باقي المتهمين والمجنى عليه.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.