«سيتي لاين» تنتهي من إنشاءات المرحلة الأولى من بلو فالي بالساحل الشمالي

على أن يتم تسليمها خلال الفترة القادمة

«سيتي لاين» تنتهي من إنشاءات المرحلة الأولى من بلو فالي بالساحل الشمالي
محمود زكي

محمود زكي

9:30 م, الأربعاء, 28 أغسطس 19

قال عرفة السيد، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي لاين، إنه تم الانتهاء من تنفيذ إنشاءات ى من مشروعها بلو فالي بالساحل الشمالى، مشيرًا إلى أن سيتي لاين تستهدف تسليم المشروع خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن المرحلة الأولى من المشروع تقام على مساحة 4 أفدنة، وتضم نحو 550 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 و110 أمتار، إلى جانب مجموعة من الأنشطة الترفيهية وحمامات السباحة.

وأوضح السيد أن “سيتي لاين” نفذت المرحلة الأولى خلال وقت قياسى فى أقل من عامين، حيث أنهت الإنشاءات الخرسانية بالكامل، إلى جانب أعمال التشطيبات.

وأشار إلى أن الأعمال الإنشائية نفذت عبر شركة مقاولات شقيقة، وهو ما مكّنها من توفير نسبة كبيرة من التكلفة دون المساس بالجودة وساعدَها على الالتزام بالجدول الزمنى للإنشاءات، وتمتلك الشركة محطة خلط خرسانة معدات كثيرة وجّهت إلى موقع الأعمال بالساحل.

فيما قال محمود الروبى، الرئيس التنفيذى لـ”“، إن مشروع بلو فالى يقام على مساحة 20 فدانًا بمدينة العلمين الجديدة، ويطور على 4 مراحل، سُوّق 85% من المرحلة الأولى منها، وتجهز الشركة لطرح المرحلة الثانية، ويضم المشروع ممشى تجاريًّا يشمل 4 آلاف متر مربع، وتسوّقه الشركة بنظام الإيجار، ويقدم خدمات متكاملة لقاطنى المشروع والمناطق المحيطة.

وأكد أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتى للمشروع، وقد وفّرت السيولة المالية لتنفيذ المشروع بالكامل قبل البدء فيه؛ لضمان سرعة إنهائه، كما تم تخزين نسبة كبيرة من الخامات اللازمة؛ تحسبًا لزيادات الأسعار خلال مراحل التنفيذ.

وأشار إلى أن الشركة تهتم بالتنفيذ فى مشروعاتها، حيث سلمت مجموعة من المشروعات السكنية والإدارية فى منطقة المهندسين، إلى جانب مشروع فى محافظة الإسكندرية، وتخطط الشركة لزيادة محفظتها من الأراضى، وتتفاوض على عدد من القطع فى الساحل والمدن الجديدة.