«سياحة الإسكندرية» تطرح كافيه «ويف وبانوراما» للمزايدة العلنية

بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون المالية عن طرح عمليات استغلال الكافتريات والمواقع المجاورة لها في مزايدة عامة علنية

«سياحة الإسكندرية» تطرح كافيه «ويف وبانوراما» للمزايدة العلنية
مها يونس

مها يونس

10:31 ص, الأربعاء, 8 سبتمبر 21

أعلنت محافظة الإسكندرية من خلال الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون المالية، عن طرح عمليات استغلال الكافتيريات والمواقع المجاورة لها في مزايدة عامة علنية.

تم طرح استغلال كافيتريا ممشي كليوباترا والمعروفة باسم كافيه (ويف wave) ومعها المنطقة الصخرية المنخفضة المجاورة لها أسفل الكورنيش بنطاق حي شرق ويكون تاريخ التقديم لها اليوم بالثامن سبتمبر الجاري، في حين أن تاريخ فتح المظاريف سيكون فى السابع والعشرين من ذات الشهر.

ومن المقرر وفقاً للإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن تبلغ قيمة التأمين المؤقت لدخول المزايدة مبلغ ٢٠٠٠٠٠٠ جنيه (اثنان مليون جنيه )، وذلك بجلسة يوم الإثنين الموافق ٢٧/٩/٢٠٢١.

كما طرحت عملية استغلال كافيتريا ممر كامب شيزار والمعروفة باسم كافيه (بانوراما panorama) ومعها المنطقة الصخرية المجاورة لها أسفل رصيف الكورنيش بنطاق حي وسط.


وذلك بتاريخ تقديم اليوم ٨ سبتمبر ٢٠٢١، في حين أن تاريخ فتح المظاريف سيكون ٢٨ سبتمبر الثانية عشر ظهرا، على أن تبلغ قيمة التأمين المؤقت لدخول المزايدة مبلغ ٢٠٠٠٠٠٠ جنيه ( اثنان مليون جنيه )، وذلك بجلسة يوم الثلاثاء الموافق ٢٨/٩/٢٠٢١.

وتقدم الطلبات لشراء كراسة الشروط والمواصفات بمقر إدارة التعاقدات بمبني ديوان عام محافظة الإسكندرية الكائن بمنطقة سموحة أمام الغابة الترفيهية.