سى آى كابيتال: وزير المالية اجتمع بعدد من صناديق الاستثمار العالمية

المال -خاص كشف  بيان للبنك التجارى الدولي، عن قيام شركة سى آى كابيتال بترتيب اجتماعات مباشرة فى العاصمة البريطانية لندن، بين الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية وعدد من المستثمرين.  وأضاف البيان أن وزير المالية قابل خلال هذه الاجتماعات عددا من مدراء الصناديق العالمية التي تدير أصول تصل قيم

سى آى كابيتال: وزير المالية اجتمع بعدد من صناديق الاستثمار العالمية
جريدة المال

المال - خاص

7:16 م, الثلاثاء, 2 مايو 17

المال -خاص

كشف  بيان للبنك التجارى الدولي، عن قيام شركة سى آى كابيتال بترتيب اجتماعات مباشرة فى العاصمة البريطانية لندن، بين الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية وعدد من المستثمرين. 

وأضاف البيان أن وزير المالية قابل خلال هذه الاجتماعات عددا من مدراء الصناديق العالمية التي تدير أصول تصل قيمتها الإجمالية إلى 3.7 تريليون دولار.
 
وقد دعمت الإصلاحات الاقتصادية التي يجري تنفيذها حاليا في البلاد، والتي أبرزت مقومات مصر الاقتصادية، رؤية المستثمرين الإيجابية بشأن البلاد وبدء استعادة الثقة في الاقتصاد المحلي كما عكست قدرة الحكومة على تحقيق الأهداف المدرجة ببرنامج الاصلاح الاقتصادى.
 
وناقش الجارحي أيضا أهم القضايا التي تواجهها البلاد حاليا والتي تتضمن ارتفاع معدل التضخم وسبل تعزيز النمو والحفاظ علي الاستقرار المالي والنقدي بالإضافة لتوفير مزيد من فرص العمل. وقد ألقى أيضا الضوء على ضرورة زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتنشيط القطاع السياحي والمضي قدما في تنفيذ برنامج متكامل من الإصلاح الاقتصادي يعالج الاختلالات المالية والنقدية من خلال ترشيد الإنفاق وتعزيز الإيرادات في إطار خطط الإصلاح المالي التي تتبناها الحكومة، والرؤية الجيدة للاقتصاد المصري.

جريدة المال

المال - خاص

7:16 م, الثلاثاء, 2 مايو 17