«سويفل»: نقلنا 7500 مشجع إلى استاد القاهرة في افتتاح أمم أفريقيا

نحو ألفي أتوبيس من 40 خطا في مختلف أحياء القاهرة

«سويفل»: نقلنا 7500 مشجع إلى استاد القاهرة في افتتاح أمم أفريقيا
محمود جمال

محمود جمال

5:21 م, الأحد, 23 يونيو 19

كشفت شركة “سويفل” للنقل الجماعي التشاركي، الناقل الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، إنها نجحت في نقل نحو 7500 مشجع إلى استاد القاهرة الدولي خلال يوم افتتاح البطولة يوم الجمعة الماضي على مدار اليوم، وذلك من خلال نحو ألفي أتوبيس، من 40 خطًا في مختلف أحياء القاهرة.

أوضح أحمد عراقي مدير عام “سويفل”، في بيان صحفي، إن الشركة كانت مستعدة بالكامل لتوصيل المشجعين إلى الاستاد، وانتشرت الأتوبيسات الخاصة بنا في مختلف الأحياء، ومن عدة مسارات، وكانت معظم الرحلات محجوزة مسبقًا بالكامل من خلال التطبيق.

أضاف “عراقي” أنه تم تجهيز أتوبيسات احتياطية لمواجهة أي أعطال أو طوارئ قد تحدث لأي خط، وذلك لاستخدامها لنقل الركاب فورًا دون تعطيلهم، وللحفاظ على سيولة دخول المشجعين وعدم التكدس.

ولفت إلى أن الشركة كانت مستعدة أيضًا لأي مفاجآت لها علاقة بنظام التشغيل، ولأنه في مثل تلك الأحوال التي يكون هناك فيها ضغط كبير على استخدام تطبيق من الممكن أن يؤدي إلى وقوع السيستم، وهو ما تفاديناه بإرسال رسائل نصية قصيرة للعملاء تحمل بيانات الحجز وتأكيد الرحلة.

وشدد “عراقي” على أن شركته حريصة تمامًا على توفير وسيلة نقل سهلة ومريحة بأسعار تنافسية لمشجعي البطولة من المصريين أو مشجعي الفرق الضيوف، وأن تظهر بصورة مشرفة تليق باسم مصر وبمستوى البطولة.