سويفل للنقل الجماعي الذكي تبدأ عملها في نيروبي‎

المال ـ خاص: علمت "المال" أن شركة سويفل لخدمات النقل الجماعي عبر المحمول بدأت نشاطها مؤخرا في العاصمة الكينية نيروبي، في أول توسع خارجي تسعي من خلاله دعم موقفها التنافسي في مواجهة الشركات الأخري. وتحت شعار  حافله الحب في نيروبي، شارك مصطفي قنديل الشريك المؤسس لسويفل عبر حسابه الشخصي علي فيس ب

سويفل للنقل الجماعي الذكي تبدأ عملها في نيروبي‎
جريدة المال

المال - خاص

11:34 ص, الأحد, 17 فبراير 19

المال ـ خاص:

علمت “المال” أن شركة سويفل لخدمات النقل الجماعي عبر المحمول بدأت نشاطها مؤخرا في العاصمة الكينية نيروبي، في أول توسع خارجي تسعي من خلاله دعم موقفها التنافسي في مواجهة الشركات الأخري.

وتحت شعار  حافله الحب في نيروبي، شارك مصطفي قنديل الشريك المؤسس لسويفل عبر حسابه الشخصي علي فيس بوك صورة الحافلة التي أطلقتها الشركة في كينيا.

وكان قنديل قد أكد في حوار سابق للمال نشرته ديسمبر الماضي، بأن شركته تستهدف التوسع في 10 مدن عالمية خلال 2019منها «مانيلا»، و«تايلاند»، و«جاكرتا»، و«نيروبى»، و«داكار»، وتعزيز نشاطها بالسوق المحلية.

كما تستهدف أيضا تشغيل 4 آلاف أتوبيس خلال 2019، مقابل أكثر من 1000 أتوبيس و200 مسار بالوقت الحالى، وتسعى للانتشار جغرافيا على مستوى الجمهورية، وبناء شبكة مواصلات متكاملة عبر منصتها الإلكترونية، وتستحوذ مصر على %80 من حجم أعمالها مقابل %20 للأسواق الخارجية.

جريدة المال

المال - خاص

11:34 ص, الأحد, 17 فبراير 19