«سويفل» توقع اتفاقية شراكة مع «باي ناس» لإتاحة خدمات مالية متكاملة لكباتنها

منها الشراء الآن والدفع لاحقا

«سويفل» توقع اتفاقية شراكة مع «باي ناس» لإتاحة خدمات مالية متكاملة لكباتنها
محمود جمال

محمود جمال

4:21 م, الأثنين, 7 مارس 22

وفعت شركة سويفل هولدينجز كورب لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول، اتفاقية شراكة مع منصة باي ناس لإتاحة خدمات مالية متكاملة لكباتنها.

وبحسب بيان صحفي أصدرته سويفل اليوم الإثنين ، ستمكن الشراكة الكباتن من الحصول علي بطاقات paynas التى تقدم خدمات متنوعة منها الشراء الآن والدفع لاحقا والتأمين الأمر الذي يعكس التزام الشركتين بالاستفادة من التقنيات المبتكرة فى تعزيز مبدأ الشمول المالي.

تستند الشراكة الجديدة بين سويفل وباي ناس على مبدأ تقاسم الإيرادات ، كما سيكون لها  تأثير اجتماعي واقتصادي عبر إتاحة مجموعة من المزايا المالية وغير المالية للكباتن الذين يعانون من نقص الموارد ويسعون إلي تحسين مستويات دخلهم.

وقال مصطفى قنديل ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Swvl ، “تتشارك كل من  Swvl وPaynas في تحقيق هدف مشترك يتمثل في مساعدة السكان المحرومين على تحقيق اجتماعي واقتصادي أكبر من حيث القيمة المالية”.

وعلق يوسف سالم ، المدير المالي لشركة Swvl قائلا : تعد شراكة اليوم مع Paynas ، الذي يشاركنا التزامنا بتمكين أصحاب المصلحة من خلال التقنيات الجديدة التي تحسن نوعية حياتهم ، وتعزيز الشمول المالي وتزويد الآلاف من الكباتن بإمكانية الوصول لرأس المال.  سنواصل متابعة المزيد من المبادرات الاستراتيجية والشراكات والخدمات الإضافية في الأشهر القادمة “.

وقال محمد منير ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Paynas ، “كشركة ذات نمو مرتفع تتغير بشكل أساسي ، تعتبر Swvl شريكًا مثاليًا لشركة Paynas في مجال النقل الجماعي. نحن متحمسون لمواصلة توسيع نطاقنا دعم الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة بخدمات مالية مبتكرة وفعالة وبرامج الفوائد ونتطلع إلى خلق قيمة حقيقية لكباتن Swvl لتحقيق التعافي المالي”.