سويس رى تتصدر التصنيف الائتمانى لشركات إعادة التأمين العالمية خلال 2020

حلت شركة ميونيخ رى الألمانية لإعادة التأمين بتصنيف AA-/Stable من ستاندرد آند بورز و A+/Stable من مؤسسة AM BEST خلال عام 2020،بعد شركة سويس رى السويسرية لإعادة التأمين.

سويس رى تتصدر التصنيف الائتمانى لشركات إعادة التأمين العالمية خلال 2020
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

4:49 م, الأربعاء, 26 فبراير 20

تصدرت سويس رى السويسرية شركات الإعادة العالمية من حيث التصنيف الائتمانى فى عام 2020، وكان تصنيفها AA-/Stable من مؤسسة ستاندرد آند بورز S&P، وتصنيف A+/Stable من مؤسسة AM BEST.

تلاها فى المركز الثانى شركة ميونيخ رى الألمانية لإعادة التأمين بتصنيف AA-/Stable من ستاندرد آند بورز وA+/Stable من مؤسسة AM BEST خلال عام 2020، وحلت شركة هانوفر رى الألمانية لإعادة التأمين فى المركز الثالث من حيث التصنيف الائتمانى من بين 40 شركة إعادة تأمين على مستوى العالم، وكان تصنيفها AA-/Stable من ستاندرد آند بورز، و A+/Stable من AM Best.

ميونيخ رى تحتل المركز الثانى عالمياً

وفى المرتبة الرابعة شركة Berkshire Hathaway الأمريكية التى كان تصنيفها AA+/Stable من ستاندرد آند بورز وA++/Stable من AM Best، وفى المركز الخامس حلت شركة سكور الفرنسية بتصنيف AA-/Stable من ستاندرد آند بورز و A+/Stable من AM Best ، تلاها فى المرتبة السادسة China Re الصينية لإعادة التأمين بتصنيف A/Stable من ستاندرد آند بورز و A/Stable من AM BEST.

برمودا تتصدر دول العالم

تصدرت دولة برمودا دول العالم من حيث وجود 10 شركات إعادة تأمين بها من ضمن أكبر 40 شركة إعادة تامين فى العالم من حيث التصنيف الائتمانى، من مؤسستى AM Best وستاندرد آند بورز S&P خلال عام 2020، وحلت بعدها الولايات المتحدة الأمريكية فى المركز الثانى مناصفة مع ألمانيا بعدد 5 شركات إعادة تأمين، وجاءت اليابان فى المرتبة الثالثة بعدد 4 شركات، بينما احتلت 4 أسواق المركز الرابع بالتساوى باستحواذها على شركتين إعادة تأمين، هم: أسبانيا وهونج كونج وفرنسا والصين.

الجراف التالى يبين أكبر الدول من حيث كبرى 40 شركة إعادة تأمين على مستوى العالم .

وفى المركز الخامس حلت 8 أسواق وضمت شركة إعادة تأمين واحدة ضمن قائمة أكبر 40 شركة إعادة تأمين على مستوى العالم من حيث التصنيف الائتمانى من مؤسستى AM Best وستاندرد آند بورز S&P، وهم: سويسرا وكوريا الجنوبية ونيجيريا وأيرلندا والهند وكندا والبرازيل واستراليا.

الجدول التالى يوضح قائمة أكبر 40 شركة إعادة تأمين على مستوى العالم من حيث التصنيف الائتمانى