سوق دوت كوم تطرح تخفيضات تصل إلي 70% حتي 28 فبراير

يستطيع المستهلكون في جميع أنحاء مصر، الاستفادة من هذه العروض التي تستمر من 24 وحتى 28 فبراير الجاري، و بخصومات تصل إلى 70%

سوق دوت كوم تطرح تخفيضات تصل إلي 70% حتي 28 فبراير
المال - خاص

المال - خاص

3:39 م, الأربعاء, 19 فبراير 20

كشف موقع “سوق دوت كوم”، التابع لشركة “أمازون”، عن إطلاق نسخة هذا الموسم من عروض “تخفيضات كلّ ما تتمناه”.

ويستطيع المستهلكون في جميع أنحاء مصر، الاستفادة من هذه العروض التي تستمر من 24 وحتى 28 فبراير الجاري، و بخصومات تصل إلى 70% على المنتجات التي يشترونها عبر موقع “سوق دوت كوم” أو من خلال التطبيق علي الهاتف.

وتأتي النسخة الخامسة من عروض “تخفيضات كل ما تتمناه” لتلبية احتياجات المستهلكين من الأزياء وأدوات التجميل ومستلزمات المنازل والحدائق وصولاً إلى أحدث الأجهزة الإلكترونية والمواد الاستهلاكية وغيرها من المنتجات التي يُمكن توصيلها إلى منازل العملاء بكل سهولة.

وقال عمر الصاحب مدير الشركة في مصر “تغمرنا الحماسة بسبب إطلاق النسخة الجديدة من عروض “تخفيضات كل ما تتمناه”، لا سيما وأنها ستزود عملاءنا بالعديد من خيارات التسوق التي تشمل مجموعة كبيرة من المنتجات وذلك بجانب الخدمة المميزة وهي اختيار استلام المنتجات في نفس اليوم. ويواصل فريقنا عمله جاهداً لتزويد عملائنا بأفضل العروض من حيث الأسعار المناسبة وخدمات التوصيل السريعة، فضلاً عن توفير تشكيلة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية التي تناسب احتياجات كل المتسوقين بلا استثناء، ويعد هذا اليوم هو الأكبر في نسبة البيع لذلك سيتم ترسيخه علي أنه جزء أساسي من جدول التسوق السنوي في مصر”.

وأضاف : تُسهم خيارات الدفع السهلة والمتعددة، بما فيها استخدام البطاقات الائتمانية أو الدفع نقداً عند التسليم، في منح العملاء قدراً كبيراً من الراحة لشراء كل ما يحتاجونه خلال عروض “تخفيضات كلّ ما تتمناه” من “سوق دوت كوم”، في حين يستمتعون في الوقت ذاته بمزايا التوصيل السريع والشحن المجاني على كل الطلبات المشمولة باختيار “تشحن من قبل سوق” والتي لا تقل قيمتها عن 350 جنيها.

بينما يُمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا خدمة التوصيل في اليوم نفسه عند استكمال الطلب قبل الساعة 11 ظهراً، مقابل مبلغ إضافي يصل إلى 65 جنيها ودون اشتراط أي حد أدنى لقيمة الطلب.

.