سوق السيارات تترقب وصول أول دفعة من «جيتور T2»

تمهيدًا لطرحها رسميًا من قبل وكيلها المحلي خلال الأسابيع المقبلة

سوق السيارات تترقب وصول أول دفعة من «جيتور T2»
أحمد عوض

أحمد عوض

6:47 م, السبت, 20 يوليو 24

تترقب الموانئ المصرية وصول أول دفعة من طرازات «جيتور T2» تمهيدًا لطرحها رسميًا من قبل وكيلها المحلي، خلال الأسابيع المقبلة.

قال أحد الموزعين لـ«جيتور» إنه سيتم الإعلان رسميًا عن طرح السيارة «جيتور T2» بعد الانتهاء من عمليات الإفراج الجمركي للشحنة المرتقب وصولها خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف أن طرح السيارة يأتي ضمن مستهدفات الوكيل المحلي ممثلا في مجموعة «القصراوي جروب» بالتوسع في طرح الطرازات المطروحة على الساحة العالمية والتي تتناسب مع السوق المصرية.

وأشار إلى أن الوكيل الجديد لـ«جيتور» استطاع تعزيز تنافسية العلامة الصينية في مصر من خلال طرح الطرازات الجديدة بأسعار تنافسية عن الماركات التجارية الأخرى، بالإضافة إلى الاهتمام بقطاع خدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال توفير شبكة من المراكز المعتمدة لإتمام أعمال الصيانات والإصلاحات، بجانب بيع قطع الغيار للعملاء.

وتوقع أن يسهم الطراز الجديد في زيادة تنافسية «جيتور» من خلال استقطاب فئة جديدة من المستهلكين، خاصة مع نمو معدل إقبال المستهلكين على فئة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV».

وتتوافر «جيتور T2» في بعض الأسواق المجاورة “الخليجية، والتي يتم تقديمها بمحرك رباعي الأسطوانات، سعته 2000 سي سي، ينتج قوة قدرها 251 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 390 نيوتن متر.

وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات، ومزودة ناقل حركة من طراز “DCT” سباعي السرعات.

ومن المتوقع الإعلان عن المواصفات الكاملة للسيارة من قبل الوكيل المحلى بالتزامن مع طرحها رسميًا خلال الفترة المقلبة.