سوسيتيه للوساطة تدرس افتتاح فرعين بالصعيد ومدن القناة العام المقبل

تماشيا مع توجهات الدولة فى افتتاح مشروعات وخاصة المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالأولى

سوسيتيه للوساطة تدرس افتتاح فرعين بالصعيد ومدن القناة العام المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

2:16 م, الثلاثاء, 24 سبتمبر 19

تعتزم شركة سوسيتيه للوساطة التأمينية افتتاح فرعين جديدين العام المقبل فى إحدى محافظات الصعيد ومدن القناة، وذلك بغرض الانتشار الجغرافى من ناحية، وتماشيا مع توجهات الدولة فى افتتاح مشروعات وخاصة المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالأولى، والتأمين على المشروعات القومية التى تمت فى الثانية بالفعل.

وقال عبدالرحمن رسلان، مدير التسويق والفروع بشركة ن شركته تستهدف الوصول بـ6 فروع مقابل 4 فروع بخلاف المقر الرئيسى للشركة.

سوسيتيه للوساطة التأمينية افتتحت فرع الإسكندرية الشهر الماضى

أضاف أن شركته افتتحت الشهر الماضى الفرع الرابع لها فى محافظة الإسكندرية، وذلك تنفيذا لخطتها التوسعية فى زيادة رقعة الشبكة الجغرافية لها بالمحافظات الحيوية فى الجمهورية.

وأشار إلى أن شركته افتتحت فرعها الرابع على مستوى الشركة، والثانى بمحافظة الإسكندرية حيث يوجد لدى الشركة فرع آخر بالمنطقة الحرة منذ عدة سنوات، وذلك لما لها تتمتع به من تنوع فى الأنشطة الاقتصادية التى يلزم التأمين عليها علاوة على فرعين أخرين بالقاهرة بجانب الرئيسى.

80% من أعمال سوسيته للوساطة تتركز فى نشاط الممتلكات

وأوضح العضو المنتدب لسوسيته للوساطة التأمينية أن شركته مرخصة من هيئة الرقابة المالية منذ عام 2015 وتعمل فى السوق المصرية منذ مايقرب من 5 سنوات وتركز على الممتلكات والمسؤوليات بقيمة 80% بينما تتوسط فى أعمال الطبى والحياة بنسبة 20% لصالح عملاء شركات التأمين .

ومن المعروف ان نشاط الوساطة التأمينية يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الأسعار والشروط للتأمين على حياتهم اوممتلكاتهم وذلك عن طريق مساعدتهم عند تحقق الخطر وإستحقاق التعويض من شركة التأمين وذلك مقابل نسبة من القسط كعمولة ويختلف ذلك من فرع لأخر حسب إستيراتيجية كل شركة تأمين على حدى .

وأوضح أن شركته متعاقدة مع عدد كبير من شركات التأمين أبرزها شركة “مصر” للتأمين وشركة ” أورينت” للتأمين التكافلى و” المهندس” للتأمينات العامة و”رويال” لتأمين الممتلكات.

استيراتيجية جديدة للنمو فى سوسيتيه للوساطة التأمينية

ولفت رسلان إلى أن شركته تمتلك العديد من الوثائق المسندة لشركات التأمين بقطاعات البنوك والبترول والغزل والنسيج بخلاف الأدوية.

وأكد على أن سوسيته للوساطة التأمينية تستهدف خلال المرحلة المقبلة وضع استيراتيجية جديدة للنمو سيتم فيها رسم الخطوات التى ستتخذ على المستوى الأفقى والرأسى.