سوسيتيه للوساطة التأمينية تخطط للتوسع الإقليمى العام المقبل

سوسيتيه للوساطة سوف تقوم بالإستفسار عن الإجراءات المطلوب إتخاذها حيال تدشين فرع للشركة إقليميا

سوسيتيه للوساطة التأمينية تخطط للتوسع الإقليمى العام المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

2:05 م, الخميس, 3 أكتوبر 19

تخطط شركة  شركة للتوسع الإقليمى فى المنطقة بالسعودية نهاية العام المقبل.

كشف عبد الرحمن رسلان مدير التسويق والفروع إلى أن سوسيتيه للوساطة تستهدف التوسع فى المنطقى العربية بإحدى دول الخليج.

وأشار إلى أن هناك مخطط للوصول إلى 7 فروع بكافة أنحاء الجمهورية بحلول 2021.

سوسيتيه للوساطة تستعلم عن الاجراءات المطلوبة للتوسع بالمنطقة

وأكد رسلان أن سوسيتيه للوساطة سوف تقوم بالاستفسار عن الإجراءات المطلوب اتخاذها حيال تدشين فرع للشركة إقليميا فى مصر عبر هيئة الرقابة المالية وكذلك متطلبات مؤسسة النقد العربى السعودى على نشاط التأمين “SAMA” .

ولفت إلى أن شركته حققت 80 مليون جنيه أقساط تأمينية خلال العام الماضى وتخطط لجلب 100 مليون جنيه أقساط تأمينية لصالح شركات التأمين خلال العام المالى المقبل

ومن المعروف ان نشاط الوساطة التأمينية يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الأسعار والشروط للتأمين على حياتهم اوممتلكاتهم وذلك عن طريق مساعدتهم عند تحقق الخطر وإستحقاق التعويض من شركة التأمين وذلك مقابل نسبة من القسط كعمولة ويختلف ذلك من فرع لأخر حسب إستيراتيجية كل شركة تأمين على حدى

سوسيتيه تستهدف افتتاح فرعين بالصعيد ومدن القناة العام المقبل

أضاف أن شركته تستهدف إفتتاح فرعين جديدين العام المقبل فى إحدى محافظات الصعيد ومدن القناة وذلك بغرض ا .

وقال إن ذلك تماشيآ مع توجهات الدولة فى إفتتاح مشروعات وخاصة المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالأولى والتأمين على المشروعات القومية التى تمت فى الثانية بالفعل.

ومن المعروف أن سوسيتيه للوساطة التأمينية مرخصة من هيئة الرقابة المالية منذ عام 2015 وتعمل فى السوق المصرية منذ مايقرب من 5 سنوات وتركز على الممتلكات والمسؤوليات بقيمة 80% و20% لصالح فرع التأمين الطبى .

وأشار رسلان إلى أن شركته إفتتحت قبل أيام الفرع الرابع لها بخلاف الرئيسى فى محافظة الإسكندرية وذلك تنفيذا لخطتها التوسعية فى زيادة رقعة الشبكة الجغرافية لها بالمحافظات الحيوية فى الجمهورية .

سوسيته للوساطة تفتتح فرع الاسكندرية

 وتابع أن شركته إفتتحت فرعها الرابع على مستوى الشركة والثانى بمحافظة الإسكندرية حيث يوجد لدى الشركة فرع أخر بالمنطقة الحرة منذ عدة سنوات وذلك لما لها تتمتع به من تنوع فى الأنشطة الإقتصادية التى يلزم التأمين عليها علاوة على فرعين أخرين بالقاهرة بجانب الرئيسى.

وأوضح أن شركته متعاقدة مع عدد كبير من شركات التأمين أبرزها شركة “مصر” للتأمين وشركة ” أورينت” للتأمين التكافلى و” المهندس” للتأمينات العامة و”رويال” لتأمين الممتلكات وأليانز للتأمين