سوزان نجم الدين لـ"مساء dmc": توحدت مع شخصية إلينار في "الحشاشين".. وكثيرون خافوا منها (فيديو)

رجعت للفترة التاريخية وقرأت عنها جيدًا وشفت الشخصية كما شاهدها الجمهور

سوزان نجم الدين لـ"مساء dmc": توحدت مع شخصية إلينار في "الحشاشين".. وكثيرون خافوا منها (فيديو)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:56 ص, الجمعة, 19 أبريل 24

حلت النجمة سوزان نجم الدين ضيفة ببرنامج “مساء dmc ” مع الإعلامية إيمان الحصري، وتحدثت عن شخصية” إلينار” التي قدمتها بمسلسل “الحشاشين” مع النجم كريم عبد العزيز في شهر رمضان هذا العام.

وقالت سوزان نجم الدين: “عمري فى حياتى ما اشتغلت دور إلا وصدقته، ويجب أن أعيش داخل الشخصية، وخلال فترة تصويري للمسلسل، بنعزل تمامًا عن كل شيء خارجي، بركز في الشخصية تمامًا”.

وأضافت: “رجعت للفترة التاريخية وقرأت عنها جيدًا، وشفت الشخصية كما شاهدها الجمهور، حسيت إن هذا هو تون الصوت المناسب لهذه الشخصية، والنظرة لا بد أن تكون ثابتة، وأحيانًا كان يحدث لدي انفعال معين، فيقوم دكتور بيتر ميمي مخرج العمل بإعادتي لهدوء الشخصية، فلا نستطيع دائمًا أن نسيطر على كل انفعالاتنا، لكنى في الحقيقة عكس الشخصية تمامًا”.

وأكدت نجم الدين أيضا ” أن الخوف أصاب الكثيرين من شخصية “إلينار” التي جسدتها في مسلسل “الحشاشين”،  لافتة الى أن مقاس الملابس الخاصة بالشخصية كانت مناسبة تمامًا لها، وبعدما ارتدتها ونظرت إلى نفسها أمام المرآة، توحدت مع الشخصية.، مضيفة معظم المشاهد تم تصويرها فى المدينة، ديكور القلعة تم بناؤه في المدينة، ولا تشعري أبدًا أنه ديكور، تحسي إنه حقيقة، ونشكر الشركة المتحدة على هذا الإنجاز العظيم، مجهود كبير مادي وإنساني وفني، في هذا العمل”.